حسمتها ركلات الترجيح.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة وميلان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
-
آخر تعديل:
2024-08-07 10:57
مباراة برشلونة وميلان الودية في الولايات المتحدة الأمريكية (Acmilan.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مباراة برشلونة وميلان اليوم الأربعاء بفوز الفريق الإيطالي بركلات الترجيح بنتيجة (3-4)، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الناديين بنتيجة (2-2).

وأقيمت المواجهة الودية بين "البارسا" و"الروسونيري" في ملعب "بنك ستايدوم" بمدينة بالتيمور الأمريكية وسط حضور جماهيري كبير في المدرجات التي تتسع لما يقارب 72 ألف متفرج.

وقبل بداية اللقاء الودي التقى بعض أصدقاء الأمس من الناديين، وأبرز هذه اللقاءات كان بين خوان لابورتا رئيس برشلونة والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب السابق في صفوف النادي الكتالوني والإداري الحالي في ميلان.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وميلان اليوم الأربعاء

وبدأت مباراة برشلونة وميلان اليوم الأربعاء لمصلحة "الروسونيري" الذي دخل في أجوائها مباشرة، وكلل محاولاته بتسجيل الهدف الأول عن طريق الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة (10) في شباك الألماني مارك أندريه تير شتيغن بعد تلقيه عرضية أرضية من زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

ولم تمر 5 دقائق فقط حتى تمكن "الروسونيري" من إضافة الهدف الثاني بواسطة بوليسيتش الذي تلقى تمريرة في العمق من زميله البرتغالي رافاييل لياو، سددها قوية عجز تير شتيغن عن التصدي لها بيد واحدة فقط مع الثبات في الأرض، وهي حركة تلقى من خلالها عن العديد من الأهداف مع "البلوغرانا".

ومن هجمة مرتدة سريعة، كاد برشلونة أن يذلل الفارق بعد قيامه بهجمة مرتدة عن طريق مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي الذي مرر الكرة لزميله البرازيلي رافينيا، ولكن تسديدته باليسرى تصدى لها حارس مرمى النادي اللومباردي في الدقيقة (18).

وأثمرت هجمات النادي الكتالوني عن تسجيل الهدف الأول بعد توغل رافينيا على اليسار، وتمريره الكرة لليفاندوفسكي الذي سيطر عليها وسددها قوية استقرت في شباك حارس ميلان عند الدقيقة (22) من الشوط الأول.

واستطاع باو فيكتور الوافد الجديد إلى صفوف برشلونة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (45+3) إثر تلقيه تمريرة من ليفاندوفسكي، ولكن الحكم ألغاه بحجة وجود تسلل على مهاجم الفريق الكتالوني القادم من جيرونا هذا الصيف.

وفي الشوط الثاني، تمكن النادي الكتالوني من تعديل النتيجة في الدقيقة (58) عبر مهاجمه القناص ليفاندوفسكي بعد استلامه لتمريرة على طبق من باو فيكتور، واستمر التعادل بنتيجة هدفين لمثلهما بين الفريقين إلى غاية نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وابتسم الحظ في ركلات الرترجيح لمصلحة ميلان الذي فاز بها بنتيجة (4-3)، ليتعرض بذلك برشلونة لأول خسارة في جولته الأمريكية بعد فوزه في لقائه الأول ضد مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح (4-1)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (2-2)، وتفوقه في الثاني ضد ريال مدريد بنتيجة (2-1).

للإشارة فإن مباراة برشلونة وميلان اليوم في بالتيمور، شهدت مشاركة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب "الروسونيري" بديلًا في أطوارها بدخوله إلى أرضية الملعب عند الدقيقة (46) مكان من زميله المهاجم رافاييل لياو.

شارك: