براهيمي يقود الغرافة لفوز قاتل ضد قطر والوكرة يتجاوز معيذر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 23:14
ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري أمام لاعبي نادي قطر (QSL.QA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الدولي الجزائري ياسين براهيمي، ناديه الغرافة القطري لتحقيق فوز قاتل بنتيجة (2-1) أمام ضيفه نادي قطر، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/كانون الأول، ضمن الجولة 12 من دوري نجوم إكسبو.

وجاء تألق براهيمي هداف دوري نجوم إكسبو برصيد 14 هدفًا أمام المنافس القطراوي بعد ورود اسمه ضمن القائمة الأولية لمنتخب الجزائر الخاصة بكأس أمم أفريقيا 2023.

وكان نادي قطر هو السباق لافتتاح باب التسجيل في مرمى الغرافة عند الدقيقة (6) عن طريق لاعبه بين مالانغو؛ لكن "الفهود"، تمكنوا من تعديل النتيجة بهدف سجله أحمد محمد الجانحي في الدقيقة (49)، ليسجل بعدها براهيمي هدفًا قاتلًا أهدى به الفوز لمصلحة الغرافة عبر ركلة جزاء في الدقيقة (90+5).

وبهذا الانتصار، رفع الغرافة رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الثالث بترتيب دوري نجوم إكسبو، بينما بقي نادي قطر في المركز الثامن بـ 12 نقطة.

الوكرة يتفوق على معيذر

وفي لقاء آخر ضمن الجولة 12 من دوري نجوم إكسبو، تفوق نادي الوكرة (4-2) أمام مضيفه معيذر.

ودخل "الموج الأزرق" المباراة بقوة، وسجل هدفين متتاليين عن طريق خالد مزيد وعبد الله الشيخ في الدقيقتين (2) و(5) على التوالي؛ لكن معيذر تمكن من تعديل النتيجة بهدفين من توقيع دينيس أليبك في الدقيقة (30) وأيمن حسوني عبر ركلة جزاء في الدقيقة (34).

وفي الشوط الثاني، حسم الوكرة الأمور لمصلحته بعد تسجيله لهدف ثالث بجهود محمد بن يطو في الدقيقة (63)، ليضيف بعدها زميله دالا غيلسون الهدف الرابع في الدقيقة (74).

وبتحقيقه لهذا الانتصار، حافظ نادي الوكرة على مركزه الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو بـ 27 نقطة، بينما ظل معيذر في المركز 11 قبل الأخير بـرصيد 6 نقاط.

الريان يمطر شباك المرخية 

وبدوره أحرز نادي الريان فوزًا ثقيلًا (6-0) أمام ضيفه المرخية، وتناوب على تسجيل أهداف "الرهيب" الستة في المباراة كل من أشرف بن شرقي في مناسبتين عند الدقيقتين (47) و(61) على التوالي، وغابرييل بيريرا وروجر غيديس وأحمد الراوي وأندري في الدقائق (26) و(58) و(62) و(87)، علمًا أن يوسوفا نجي لاعب المرخية ضيع ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة (14).

بهذا الفوز، عزز الريان مركزه الرابع على جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 22 نقطة، فيما لا يزال المرخية يقبع في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي رابع المباريات، تعادل نادي الشمال مع ضيفه العربي دون أهداف، ليبقى الشمال في المركز التاسع مؤقتًا بـ 11 نقطة، بينما حل نادي "الأحلام" العربي في المرتبة الخامسة مؤقتًا بـ 17 نقطة.

شارك: