بديل دونغا في الزمالك أمام بيراميدز بكأس السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
الدولي المصري نبيل عماد دونغا يغيب عن الزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، مساء الأحد على استاد آل نهيان، بدون نجمه نبيل عماد دونغا الذي يُعاني من إصابة عضلية.
 
ويدخل الزمالك البطولة بعد حصوله على دعوة "الكارت الذهبي" لينضم للأهلي بطل الدوري، بيراميدز المُتوج بكأس مصر، وسيراميكا كليوباترا صاحب لقب كأس رابطة الأندية.
 
وتُقام المباراة في الرابعة و5 دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة، وتُنقل على قنوات أون تايم سبورتس، MBC مصر، وأبو ظبي الرياضية، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات ذات الدور.

غوميز يستقر على بديل دونغا في مباراة الزمالك وبيراميدز

واستقر البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لـفريق الزمالك على هوية اللاعب الذي سيدفع به في خط الوسط بدلًا من المصاب نبيل عماد دونغا الغائب عن فريقه، حيث سيدفع المدرب باللاعب زياد كمال المعار من نادي إنبي.

 
ويرى المدرب البرتغالي أن زياد كمال هو الخيار الأنسب للبدء أمام بيراميدز، حيث يُفضله على محمد شحاتة بعد مفاضلة بينهما، فيرى أن الأخير يمكنه اللعب على طرف الملعب بشكل أفضل.
 
تجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بالإمارات ستُقام يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد بين الفريقين الفائزين من المباراتين المذكورتين سلفًا.
 
وكان الأهلي قد تُوج بطلًا للنسخة الماضية لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات بانتصاره في النهائي على مودرن سبورت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

شارك: