بدموع منهمرة.. والدة نمور توجه رسالة للجزائريين والرئيس تبون

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
والدة نمور الثانية (يمينًا) كانت حاضرة لمساندة ابنتها للفوز بذهبية أولمبياد باريس (Facebook/COAlgerie)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت والدة كيليا نمور رسالة إلى الشعب الجزائري ورئيسه عبد المجيد تبون بعد فوز ابنتها بذهبية الجمباز الفني اختصاص الجهاز المتوازن مختلف الارتفاعات ضمن أولمبياد باريس 2024.

ونالت كيليا نمور (17 عامًا) الميدالية الذهبية، يوم الأحد 4 أغسطس/ آب، بعد تقديمها عرضًا راقيًا، واحتلالها المركز الأول بحصولها على تقييم 17.500 نقطة، لتدخل بذلك التاريخ من أوسع أبوابه كأول عربية وأفريقية تفوز بذهبية أولمبية في الجمباز.

وأدخل إنجاز نمور الفرحة على قلوب كل الجزائريين الذين احتفلوا بنيل بطلتهم الذهب الأولمبي، كما هنّأ الرئيس الجزائري تبون البطلة بعد فوزها بالميدالية الذهبية عبر التليفزيون الحكومي الجزائري.

والدة نمور تبعث رسالة إلى الجزائريين والرئيس تبون

وبعد كتابة ابنتها التاريخ، أدلت ستيفاني والدة البطلة نمور بتصريحات للإذاعة الجزائرية، بدت فيها سعيدة بنيل ابنتها الذهب الأولمبي، وقالت متأثرةً والدموع تسح على وجنتيها: "إنه لفخر كبير، لقد جلبت ميدالية تاريخية للجزائر، إنه أمر رائع، لا أجد الكلمات التي تعبر عن فرحتي".

والدة البطلة نمور توجه رسالة للجزائريين والرئيس تبون

ووجهت بعدها ستيفاني رسالة إلى الشعب الجزائري، قالت فيها: "شكرًا، شكرًا، لقد كان الأمر استثنائيًا، تشجيعاتهم كانت رائعة في الجزائر، وهنا أيضًا في فرنسا، لقد تلقينا الكثير من رسائل الدعم، كيليا تلقت الكثير من التشجيع هنا في قاعة أرينا بيرسي من طرف الجزائريين".

وشكرت أيضًا والدة البطلة الجزائرية نمور، الرئيس تبون على تهنئته إياها بعد نيلها الميدالية الذهبية، بقولها: "لم أرَ التهنئة بعد، ولكنه فخر كبير لنا أن يهنئها الرئيس، إنها مشاعر مذهلة، ولا أملك العبارات لوصفها".

ونجحت الفراشة نمور في إهداء الجزائر سادس ميدالية في تاريخ مشاركاتها ضمن الأولمبياد، كما أنها أول ذهبية تحصل عليها في الحدث الرياضي العالمي الكبير منذ أولمبياد لندن 2012، عندما نال العداء توفيق مخلوفي المعدن النفيس في سباق 1500 متر.

جدير بالذكر أن ستيفاني والدة نمور هي فرنسية الجنسية، بينما والد البطلة المتوجة هو جمال نمور جزائري مهاجر من البلد العربي نحو فرنسا، وتحديدًا من مدينة العنصر التابعة لمحافظ جيجل شرق البلاد، مثلما كشفت تقارير إعلامية محلية.

شارك: