ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية؟

تاريخ النشر:
2022-06-13 17:18
-
آخر تعديل:
2022-06-19 14:00
أرشيفية- من مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب كوريا الجنوبية في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين على ملعب "سول"، في إطار استعدادات "النمور" لكأس العالم 2022 والفراعنة لاستكمال تصفيات أمم أفريقيا 2023.

يعيش المنتخب المصري ظروفًا لم يكن يتخيلها أكثر المتشائمين، فهو قادم من خسارة لا يمكن وصفها سوى بـ"المذلة" على يد منتخب إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وهي خسارة أربكت الأوضاع في الكرة المصرية ككل، بحسب ما يشير إليه خبراء.

سيخوض مدرب مصر، إيهاب جلال، مباراة كوريا الجنوبية وهو في حالة لا يحسد عليها، فبعد إقالته على الهواء مباشرةً من جانب رئيس الاتحاد المصري جمال علام، صدر بيان يؤكد الإبقاء على خدماته لإخماد ثورة اندلعت بعدها، لكن يبدو أن الأمر  لم ينجح.

في المقابل، تمثل مواجهة مصر إحدى المحطات الإعدادية لمنتخب كوريا الجنوبية، ومدربه البرتغالي باولو بينتو، قبل مشاركته المُرتقبة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وسبق لقرعة المونديال القطري أن أوقعت الفريق الكوري في المجموعة الثامنة رفقة البرتغال والأوروغواي وغانا.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية، وكذلك موعد اللقاء المنتظر ومعلق المباراة.

متى موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية؟

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية هو يوم الثلاثاء 14 يونيو/ حزيران 2022، وتنطلق صافرة البداية للمواجهة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية؟

تُذاع مباريات منتخب مصر الودية على مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس"، صاحبة الحقوق التلفزيونية لمعظم فعاليات الكرة في بلاد المحروسة من الدوري المصري وكأس مصر وغيرها من المسابقات المحلية.

وستكون القناة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية هي الأولى في الشبكة المصرية؛ "ONTime Sports 1".

من هو معلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية؟

معلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية هو حاتم بطيشة، وهو أحد أبرز المعلقين ليس في شبكة "أون تايم سبورتس" ومصر وحسب، بل في جميع أرجاء الوطن العربي من المحيط للخليج.

تعرف الجمهور إلى المعلق حاتم بطيشة من خلال قناة "النيل للرياضة"، رغم أنها لم تكن محطته الأولى، ثم انتقل إلى الجزيرة الرياضية التي تغير اسمها بعد ذلك إلى "بي إن سبورتس" وبقي في "بي إن" حتي 2015، عندما قدم استقالته وعاد إلى مصر.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالمعلقالملعب
كوريا الجنوبية - مصرالثلاثاء 14 يونيو 2022،
13:00 مصر، 14:00 السعودية
ONTime Sports 1حاتم بطيشةاستاد سول

 

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية؟

توجد قناة "أون تايم سبورتس 1"، الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية، على القمر الصناعي "نايل سات"، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي.

تردد أون تايم سبورتس 1:

  • التردد: 11861؛
  • الاستقطاب: رأسي؛
  • الترميز: 27500؛
  • تصحيح الخطأ: 6/5.
شارك: