بث مباشر: مباراة مصر وتنزانيا الودية قبل كأس أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 19:01

بث مباشر: مصر وتنزانيا (Youtube \ Kora Plus)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف منتخب مصر على ستاد القاهرة الدولي نظيره منتخب تنزانيا، وذلك في إطار وديّ استعدادًا لخوض غمار كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ستكون هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للمدرب روي فيتويا لتجربة أفكاره المختلفة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في دور المجموعات بالمجموعة التي تضم منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وأقام المنتخب المصري منذ يوم 4 يناير الجاري معسكرًا في العاصمة الإدارية الجديدة، ولكنه الآن يعود إلى معقله الأساسي القاهرة لخوض مباراة تنزانيا التي أكد فيتوريا على مدى أهميتها في الاستعداد لخوض "الكان".

مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 وجدول المباريات حتى النهائي

ويشارك منتخب تنزانيا هو الآخر في أمم أفريقيا، ولكنه في مجموعة أخرى رفقة منتخب عربي آخر وهو المغرب، لذا فمواجهة مصر تشكل أهمية له للاستعداد للمسابقة، وعلى هذا الأساس سيكون اللقاء مفيدًا لكلا الفريقين.

في هذا التقرير ستجد البث المباشر لمباراة مصر وتنزانيا الودية قبل كأس أمم أفريقيا 2024.

تشكيل منتخب مصر أمام تنزانيا

كالمتوقع، قام روي فيتوريا بتجربة بعض الأفكار الجديدة على رأسها الاعتماد على الحارس الشاب محمد صبحي، وسيتواجد محمد صلاح رفقة محمود حسن تريزيغيه في خط الهجوم بجوار مصطفى محمد، وقام باستبعاد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأحمد سامي من اللقاء

تشكيلة مصر ضد تنزانيا: 4-3-3

محمد صبحي
عمر كمال - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح
محمد النني - مروان عطية - إمام عاشور
محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود حسن "تريزيغيه"

البدلاء: علي جبر - حمدي فتحي - أحمد حسن "كوكا" - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد حمدي - مصطفى فتحي - محمود حمادة - عمر مرموش - محمد أبو جبل - أحمد سيد "زيزو" - مهند لاشين.

شارك: