بث مباشر مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 23:28

تاليسكا لاعب النصر (Twitter/Al Nassr)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح ملعب المملكة أرينا أبوابه لقمة منتظرة، تجمع بين النصر وإنتر ميامي في ثاني مباريات كأس موسم الرياض 2024.

جمع اللقاء الأول بين الهلال والفريق الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، وأخذ اللقاء الطابع الرسمي رغم أنه ودي، وانتهى بفوز الموج الأزرق بأربعة أهداف لثلاثة.

انتظر عشاق كرة القدم منذ أسابيع مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم، وذلك لاستعادة ذكريات كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة عندما كان يجمع النجمين رونالدو وميسي، لكن إصابة الدون مع العالمي في الصين حالت دون ذلك.

وقد تحدث المدرب لويس كاسترو عن إصابة كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، وألمح إلى غيابه في مواجهة غريمه التاريخي ليونيل ميسي، وهو ما جاء صادمًا للجمهور حول العالم، والذي انتظر الرقصة الأخيرة بين النجمين.

لكن يمني الجميع النفس ألا يؤثر غياب الدون بشكلٍ كبير على حرارة اللقاء، وأن يخرج كسابقه بين الهلال والفريق الأمريكي.

جدول مباريات كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة

وهنا نشاهد معًا بث مباشر مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024، ونتعرف على تشكيل الفريقين وأكثر من ذلك.

نتيجة مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

بداية النصر للمباراة ضد إنتر ميامي كانت قوية، واستحوذ عناصره ولم تمر إلا 3 دقائق فقط حتى سجل الهدف الأول بأقدام أوتافيو، وبعد حوالي 7 دقائق أحرز تاليسكا الهدف الثاني للعالمي، قبل أن يسجل لابورت ثالث الأهداف في الدقيقة 12.

انتهى شوط المباراة الأول بفوز العالمي بثلاثة أهدافٍ نظيفة، وأضاف أنديرسون تاليسكا هدفين وسجل محمد مران هدف خلال الشوط الثاني، لتصبح نتيجة مباراة النصر وإنتر ميامي هي فوز فارس نجد بستة أهدافٍ نظيفة.

أهداف مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

جاء الهدف الأول للنصر في شباك إنتر ميامي بعد تمريرة رائعة من بروزوفيتش لأوتافيو المتمركز في يسار منطقة الجزاء، فضم بالكرة ثم أرسل تسديدة لا تصد ولا ترد مرت من على يسار الحارس.

وفي الدقيقة العاشرة، أرسل عليوة عرضية أرضية بعد أن وصلته الكرة في يسار منطقة الجزاء من محرز الهدف الأول، فقابل تاليسكا الكرة بتحويلها للمرمى.

أحرز إيميريك لابورت الهدف الثالث من ركلة حرة في مناطق النصر، حيث سدد الكرة مباشرةً لمرمى الحارس كاليندر المتقدم، فغالطته الكرة ومرت منه إلى الشباك.

سجل تاليسكا الهدف الثاني له والرابع للنصر في الدقيقة 51، وجاء من ركلة جزاء نفذها على يسار الحارس كاليندر الذي طار للكرة لكنها سبقته للشباك.

احتسب الحكم ركنية من اليمين، نفذها بروزوفيتش بعرضية أبعدها الدفاع من على رأس لابورت، لكن الكرة وصلت لمحمد مران الذي قابلها برأسية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 73، أرسل أليكس تيليس كرة طولية من يسار مناطق النصر، وضعت تاليسكا في مواجهة الحارس، فأرسل تسديدة يسارية مرت للمرمى.

تشكيل النصر اليوم ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

يغيب عن النصر اليوم أمام إنتر ميامي النجم كريستيانو رونالدو بداعي الإصابة كما ذكرنا، وذلك بجانب النجوم الذين شاركوا مع المنتخب السعودي وبقية المنتخبات للمشاركة في كأس آسيا وكأس أمم أفريقيا، وعلى رأسهم ساديو ماني نجم منتخب السنغال.

يعود لتشكيلة النصر اليوم الحارس دافيد أوسبينا لأول مرة هذا الموسم، ويقود الهجوم اللاعب محمد مران كبديل للدون، ويدفع كاسترو بعبد العزيز العليوة كبديل لماني.

تشكيلة النصر ضد إنتر ميامي: 4-2-3-1

دافيد أوسبينا
أليكس تيليس - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - سلطان الغنام
مارسيلو بروزوفيتش - عبد المجيد الصليهم
عبد العزيز العليوة - أوتافيو - أنديرسون تاليسكا
محمد مران

بدلاء تشكيلة النصر ضد إنتر ميامي

وليد عبد الله - محمد فتيل - نواف بوشل - محمد صهلولي - مشاري النمر - خالد كمال - مرزوق تمبكتي - عواد أمان - علي الحسن - محمد قاسم.

تشكيل إنتر ميامي ضد النصر اليوم في كأس موسم الرياض

في مفاجأة قوية فضل تاتا مارتينو البدء بليونيل ميسي من على مقاعد البدلاء، ودفع بكامبانا بدلاً منه، ويبدأ المدرب الأرجنتيني مباراة النصر وإنتر ميامي بالتشكيل التالي..

تشكيلة إنتر ميامي ضد النصر: 3-5-2

دريك كاليندر
جوردي ألبا - نوح ألين - سيرجي كريفستوف - توماس أفيليس - جوليان غريسيل
دافيد رويز - سيرجيو بوسكيتس - غريغوري
ليوناردو كامبانا - لويس سواريز

بدلاء تشكيلة إنتر ميامي ضد النصر

دوس سانتوس - كول ينسين - رومان بواترايت - تايلور هول - ريان سايلور - دياندري يدلين - يانيك برايت - لوسون سندرلاند - شانيدر بورغيلين - روبرت تايلور - ليونيل ميسي.

شارك: