بث مباشر مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي بالدوري المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 19:56

بث مباشر: الجيش الملكي والفتح الرباطي (Arryadia TV - YouTube)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستمر إثارة الدوري المغربي 2024 حتى الأمتار الأخيرة، وبلا شك فأنظار الجماهير ستتوجه إلى الملعب البلدي بالقنيطرة لمتابعة المباراة الحاسمة التي ستجمع بين الجيش الملكي والفتح الرباطي في الجولة الأخيرة.

بث مباشر مباراة الرجاء ومولودية وجدة في الدوري المغربي 2024

يدخل النادي العاصمي المواجهة ولا بديل أمامه عن تحقيق الانتصار، وفي الوقت نفسه سينتظر هدية ثمينة من مولودية وجدة عندما يواجه المتصدر الحالي الرجاء وعليه الفوز أو التعادل معه لكي يبقى لقب الدوري في خزائن الجيش الملكي للعام الثاني تواليًا.

وتعثر الجيش الملكي في الجولة الماضية بالتعادل مع المغرب التطواني 2-2، في حين أن الرجاء انتصر في ديربي كازابالانكا باللحظات الأخيرة أمام الوداد، لتكون له الصدارة بـ 69 نقطة مقابل 68 نقطة لحامل اللقب.

الأسبوع الأخير يحبس الأنفاس في الدوري المغربي.. من البطل؟

من الناحية النظرية فإن المباراة لا تعني الكثير للفتح الرباطي الذي ضمن البقاء وسط الكبار وكل ما يصبو إليه هو احتلال المركز الرابع، غير أن حقيقة وجود جمال السلامي كمدرب لهم، وهو من أهم نجوم الرجاء في الماضي، يُزيد من لهيب اللقاء وسعيّ النادي العاصمي للفوز.

يذكر أن الرجاء على الجانب الآخر سيواجه مولودية وجدة الذي يُقارع بكل ما لديه من أجل البقاء، مما يعني أن مهمة كتيبة جو تسينباور لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، وعليه فإن لقب الدوري المغربي وللمرة الثانية على التوالي سيظل معلقًا حتى اللحظة الأخيرة.

فيما يلي تجد بث مباشر مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي في الجولة الأخيرة من الدوري المغربي 2024، كما يمكنك التعرف إلى تشكيلة الفريقين.

بث مباشر مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي في الدوري المغربي 2024

لمشاهدة البث المباشر لمباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي في الجولة الأخيرة من الدوري المغربي 2024، اضغط هنا.

تشكيل الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي

يخوض الجيش الملكي مواجهة الفتح الرباطي بالتشكيل الآتي:

تشكيلة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي: 4-3-3

المهدي بن عبيد
محمد مفيد - زهير مرور - العربي الناجي - العرمي
ربيع حريمات - عبد الفتاح حدراف - أمين زحزوح
علاء الدين أجراي - لامين دياكيتي - أحمد حمودان

شارك: