فيديو صادم.. نجم الوداد يعيش التشرد وبقع جلدية تنتشر بجسده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 20:32
أرشيفية - فريق الوداد البيضاوي المغربي سنة 2015 (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يكن يتوقع أكبر المتشائمين، من جمهور نادي الوداد البيضاوي المغربي، أن يعيش أحد نجوم الفريق حالة من التشرد في الشوارع، بعد تعرضه لأزمات نفسية حادة.

اهتز جمهور الفريق الودادي قبل فترة، على وقع خبر صاعق، مفاده بأن النجم الفريق السابق، الإيفواري بوبلي أنديرسون محبوب الجماهير، قد تعرض لأزمات نفسية حادة، دفعته إلى عيش حياة التشرد في الشوارع.

وأضاع بوبلي أنديرسون أمواله التي حصل عليها في مشواره الكروي الاحترافي الحافل، ليعيش حالة من الإفلاس نتجت عنها، أزمات نفسية قادته للتشرد في الشوارع.

كما أكد بعض المحبين الذين التقوا اللاعب السابق بأحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس قبل فترة، أن اللاعب يُعاني اضطرابات نفسية حادة.

لاعب الوداد السابق من القمة إلى حياة التشرد

عاد بوبلي أنديرسون قبل حوالي عامين إلى مسقط رأسه بمنقطة غاغنوا الإيفوارية، ليستقر هناك وظل على الوضع النفسي المزري نفسه.

سلطت إحدى القنوات الإيفوارية، الضوء على الواقع الذي يعيشه اللاعب السابق، بتصوير ربورتاج مؤثر من داخل منزله.

وظهر بوبلي أنديرسون في التقرير المصور، وهو يخضع إلى العلاج في كافة جسده بسبب ظهور بقع جلدية دموية جراء عيشه في الأزقة بسبب اضطرابات عقلية يعاني منها.

وناشدت أسرة اللاعب الدولي السابق بالدموع، الفعاليات الإيفوارية والمجتمع المدني بالتدخل العاجل لإنقاذه من هذه الوضعية الصعبة، خاصة أنه أعطى الشيء الكثير لكرة القدم في كوت ديفوار.

يُعد بوبلي أنديرسون من أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم منطقة غاغنوا الإيفوارية، ولعب في نادي الوداد الرياضي، وملقا الإسباني، كما استفاد من تجارب احترافية بالدوري البلجيكي والفرنسي.

شارك: