بايرن ميونخ يخطط لصفقة عملاقة في عام 2025

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 10:08
بايرن ميونخ يحلم بالانقضاض على فلوريان فيرتز عام 2025 (X/bayer04_en)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط بايرن ميونخ الألماني لإبرام صفقة من العيار الثقيل بعد عام من الآن، وتحديدًا خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام المقبل 2025.

حسب الصحفي الشهير "جورج هولزنر" من كيكر، ينوي العملاق البافاري بذل أقصى ما لديه من جهود، للظفر بخدمات فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن خلال العام المقبل 2025.

ويرغب زعيم ألمانيا في الدخول بمفاوضات قوية مع باير ليفركوزن بعد عام من الآن، للظفر بخدمات نجمه الأول البالغ من العمر 21 عامًا، والذي ينتهي عقده هناك في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027.

لكن جهود العملاق البافاري لا تبدو مفروشة بالورود، خاصة أن اللاعب الألماني أثار إعجاب الكثير من الأندية العملاقة أبرزها ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة.

بايرن ميونخ يلاحق فلوريان فيرتز

اشترط باير ليفركوزن في وقت سابق الحصول على مبلغ (150) مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات فلوريان فيرتز خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وترى إدارة العملاق البافاري إن تأجيل الصفقة حتى العام المقبل، سيعمل على خفض مطالب نظيره الألماني المالية، الأمر الذي سيجعل من فكرة الحصول على اللاعب أكثر منطقية.

ويعد فلوريان فيرتز أحد أبرز المواهب الألمانية في العصر الحالي إلى جانب جمال موسيالا، حيث خاض لاعب باير ليفركوزن (49) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (18) هدفًا مع تقديم (20) تمريرة حاسمة.

وخلال يورو 2024 التي استضافتها بلاده، تألق اللاعب بشدة رغم عدم ظهوره أساسيًا في المباريات كافة، ليسجل هدفين في شباك إسكتلندا وإسبانيا، قبل توديع المانشافت المنافسات من ربع النهائي أمام الإسبان المتوجين باللقب.

شارك: