عاصفة جديدة في بايرن ميونخ.. أولي هونيس متهم بإزعاج النادي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 14:13
تصريحات رئيس بايرن ميونخ السابق أولي هونيس تثير البلبلة في صفوف "البافاري" (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يعاني بايرن ميونخ الألماني منذ فترة من اضطرابات في التسيير ومشاكل في إدارة النادي، على عكس ما كان يحصل في تاريخه الطويل وتقاليده العريقه، التي كانت بعيدة عن هذا الخلل في السنوات الخوالي.

التصريحات والتصريحات المضادة بين أعلام الفريق البافاري في وسائل الإعلام، لم تكن ضمن "أخلاقيات التعامل" لدى عملاق الـ"بوندسليغا"، لكنّ السنوات الماضية، حملت معها تغييرات كثيرة، لتبدأ المشاكل تطفو إلى السطح وتمسّ من صورة عدد من أبرز شخصيات الفريق، على غرار الرئيس السابق أولي هونيس ونجوم الفريق الآخرين كحسن صالح حميديتش وأوليفر كان.

آخر حلقات مسلسل الاضطراب البافاري، جسّده مقال للنجم السابق لوثر ماتيوس تناول فيه بالنقد تصريحات هونيس بإحدى الصحف، ما يُظهر الصدع الواضح في جدران بيت بايرن ميونخ الكبير.

بايرن ميونخ.. تصريحات ماتيوس تنبئ بعاصفة جديدة

وفي معرض تعليقه على تصريحات أولي هونيس، الرئيس الشرفي للكبير الألماني، بشأن التخطيط الرياضي للنادي، ردّ لوثار ماتيوس، في رسالة واضحة كتب فيها أنّ هونيس "لم يعد الرئيس".

وأقرّ نجم خط وسط بايرن ميونخ في المقال الذي كتبه في "سكاي سبورتس"، بأنّ هونيس هو "مؤسس النادي" وأنّ "لديه كل الحق في التعبير عن نفسه"، قبل أن يتهمه بالتسبب بإزعاج النادي، وذلك بقوله: "هذا الأمر يسبب الإزعاج في بعض الأحيان".

وقال قائد "ناسيونال مانشافت" سابقًا: "من حيث المناصب فإن ماكس إبيرل وكريستوف فرويند هما من يتخذان القرارات، ولكن من خلال هذه التصريحات يمكنك أن ترى أين هم كبار صانعي القرارات".

وفيما يتعلق ببيع لاعبين من أجل إبرام صفقات جديدة للفريق كما علّق الرئيس الشرفي للنادي، أكد ماتيوس أن سواء إبيرل أو فرويند "يعلمان جيدًا أنه من الآن فصاعدًا لن يتمكن اللاعبون الجدد من القدوم إلى بايرن ميونخ إلا إذا رحل عن الفريق لاعب أو اثنان مهمان"، وأضاف ساخرًا: "البايرن لا تهمه النقود".

ووجّه ماتيوس أيضًا اللوم لأولي هونيس على "سماحه لكل من أوليفر كان وحسن صالح حميديتش" بإهدار أموال النادي -حسب قوله- ولهذا فهو لا يريد أن يحدث هذا الأمر مجددًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ بايرن ميونخ خرج من الموسم الماضي بحصيلة كارثية، حيث عجز عن حصد أي لقب، إذ فقد درع الدوري الألماني لمصلحة باير ليفركوزن بعد 11 عامًا من هيمنته عليه، كما أقصي بشكل صادم من ثاني أدوار كأس ألمانيا ضد منافسه المغمور ساربروكن، قبل أن يبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتتوقف طموحاته عند حدود البطل ريال مدريد الإسباني.

شارك: