بايرن ميونخ منفتح على بيع ليون غوريتسكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 20:58
الألماني ليون غوريتسكا لاعب بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى بايرن ميونخ -بطل ألمانيا في المواسم الـ11 الماضية- انفتاحًا على بيع متوسط الميدان الدولي الألماني ليون غوريتسكا (28 عامًا) في حال وصول عرض مناسب، وفقًا لما أوردته يومية "سبورت" الإسبانية يوم الإثنين من مصادرها.

ويبدو أن المدرب الألماني لبايرن ميونخ، توماس توخيل، سيعول على خدمات الثنائي جوشوا كيميتش والصفقة الجديدة، النسماوي كونراد لايما، في خط وسط النادي البافاري الموسم المقبل، مع إسقاط غوريتسكا من الحسابات.

وكان لايمار (26 عامًا) قد انضم إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ريد بول لايبزيغ. 

وحصلت "سبورت" على معلومات تفيد بأن المدرب توخيل يفضّل ثنائية كيميتش ولايمار في الرسم التكتيكي (3-4-3) حيث سينشطا في عمق الوسط، في حين سيسمح النادي برحيل غوريتسكا مقابل مبلغ يتراوح بين 30 و40 مليون يورو.

الإصابات المتتالية لغوريتسكا، كانت سببًا رئيسيًا في قرار المدرب توخيل، حيث غاب عن 12 مباراة بالموسم الماضي، في حين وفد اللاعب إلى ملعب "أليانز أرينا" صيف 2018 قادمًا من شالكه في صفقة مجّانية.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن ضم الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل غيريرو بالمجّان من بوروسيا دورتموند، كما يستعد للإعلان عن التوقيع مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي (26 عامًا) من نابولي الإيطالي.

شارك: