بالفيديو.. راموس يتحدى المصارع ماكغريغور

2021-06-08 09:01
سيرخيو راموس يواصل توجيه الرسائل المثيرة لماكغريغور (Getty)
Source
+ الخط -

تشجع الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، ووجه دعوة لمبارزة المصارع كونور ماكغريغور، أحد أبرز نجوم حلبات الفنون القتالية المختلطة، والذي يستعد لاستئناف مسيرته بعد أشهر قليلة من اتخاذه قرار الاعتزال.


ويعمل راموس (34 عاما) للتعافي من إصابة ألمت به على مستوى أوتار ركبته اليمنى، ولم يكن لائقا لمواجهة ريال مدريد مع شاختار دونيستك، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر راموس مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بمنصة "أنستغرام" للتواصل الاجتماعي، من داخل صالة الألعاب الرياضية  وأرفقه برسالة مقتضبة وجهها لماكغريغور قال فيها: "عندما تكون جاهزا، ماكغريغور".


وسبق لراموس وماكغريغور أن تبادلا التدوينات خلال شهر يوليو/تموز الماضي، وقد وجه مدافع ريال مدريد دعوة للمصارع الشهير من أجل زيارة العاصمة الإسبانية وخوض تدريبات الكرة بصحبة الفريق الملكي، وهي الرسالة التي قابلها النجم الإيرلندي بحفاوة وامتنان كبيرين.


وسيعود ماكغريغور لحلبات الفنون القتالية يوم الثالث والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني القادم؛ إذ سيلاقي الأمريكي دستين بويرييه، في نزال متوقع أن يقام في أبوظبي.

شارك: