مدرب العربي لـwinwin: لا نعلم شيئًا عن إصابة عمر السومة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
-
آخر تعديل:
2024-10-24 10:46
لاعب العربي القطري عمر السومة (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال أنتوني هودسون، مدرب فريق العربي القطري، إنه لم يكن يعلم بمعاناة لاعبه السوري عمر السومة أو تعرضه للإصابة قبيل مواجهة القادسية الكويتي، في مسابقة دوري أبطال الخليج للأندية، مضفيًا غموضًا كبيرًا بشأن مستقبل اللاعب في الفريق.

وكان السومة يرغب في مغادرة العربي في الصيف الماضي، لكنه اضطر إلى البقاء بعد ذلك بسبب إصرار ناديه على الاحتفاظ بخدماته، قبل أن يجد نفسه خارج قائمة فريقه المحلية، بعد التعاقد مع المهاجم الأردني يزن النعيمات في نهاية الميركاتو.

وسيقتصر حضور المهاجم السوري مع العربي في بطولة دوري أبطال الخليج وكأس QSL التي تعتبر أقرب للتنشيطية وتلعب منافساتها بلاعبي الصف الثاني خلال التوقفات الدولية، وهو ما يقلص دور اللاعب بشكل كبير مع فريقه، مقارنة بالموسمين الماضيين، حين كان النجم الأول، وأحد أهم عوامل تتويج العربي بلقب كأس أمير قطر.

وتدرب عمر السومة بشكل عادي برفقة زملائه في التدريبات التي جرت خلال الأيام الماضية، قبل أن يغادر الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت المواجهة، بعدما علم بأنه لن يكون أساسيًا، حيث دخل في مشادات مع مسؤولي الفريق، بينما ذكرت مصادر خاصة لـwinwin أنه رفض الخضوع لفحوص طبية للتأكد من إصابته.

مدرب العربي يعلّق على غياب عمر السومة

تحدث أنتوني هودسون، عقب مباراة العربي والقادسية، ردًّ على سؤال winwin بشأن إصابة السومة التي حرمته من المشاركة في اللقاء، وقال: "أحب عمر للغاية لأنه لاعب جيد وموهوب، ولكن أعتقد أن الأمر خرج من أيدينا، ولا نعرف مدى إصابته وحجمها".

وانتهى لقاء العربي والقادسية على وقع التعادل الإيجابي (1-1) في مباراة أقيمت اليوم، على ملعب الثمامة المونديالي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال الخليج للأندية.

وقالت مصادر winwin إن السومة تفاجأ بعدم إدراج اسمه بالتشكيل الأساسي، حيث قرر مغادرة التدريبات بداعي الإصابة، حتى لا يجلس في مقاعد البدلاء، احتجاجًا منه على قرار المدرب.

تجدر الإشارة إلى أن عقد عمر السومة (35 عامًا) مع العربي مستمر حتى صيف 2025، ولعب منذ بداية الموسم الحالي 5 مباريات، منها 3 في الدوري القطري قبل استبعاده عن القائمة المحلية، وسجل هدفًا وحيدًا، بينما شارك خلال الموسم الماضي في 27 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 19 هدفًا.

شارك: