بالأرقام | بغداد بونجاح الفعال يسجل نصف تسديداته مع الشمال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
بغداد بونجاح يسجل ثنائية مع الشمال ويخسر ضد أم صلال في الجولة الثانية لدوري نجوم أريد (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الدولي الجزائري بغداد بونجاح تألقه في بداية الموسم الحالي مع ناديه الجديد الشمال القطري، رغم خسارة هذا الأخير لثاني مبارياته في دوري نجوم أريد ضد أم صلال أمس الجمعة، بنتيجة (3-2).

وسجل النجم الجزائري ثنائية في لقاء فريقه الشمال ضد أم صلال، حيث وقع الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (81)، ثم أضاف الثاني في الدقيقة (90+7)، ولكن هذين الهدفين لم يسمحا لناديه بتفادي التعرض لأول هزيمة في دوري نجوم أريد هذا الموسم.

وبتسجيله لهذه الثنائية، صعد بونجاح إلى صدارة ترتيب جدول هدافي دوري نجوم أريد برصيد 4 أهداف في مباراتين اثنتين لعبهما ضمن المسابقة حتى الآن، متقدمًا على الكيني مايكال أولونغا مهاجم نادي الدحيل صاحب 3 أهداف.

بغداد بونجاح يترجم نصف تسديداته إلى أهداف

وذكر موقع "سوفا سكور" المتخصص في الإحصائيات، أن بونجاح يتمتع بفعالية كبيرة منذ انضمامه إلى نادي الشمال قادمًا من السد القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والدليل على ذلك بالأرقام المسجلة من طرفه فوق أرضية الملعب.

وتمكن النجم الجزائري من تسجيل 4 أهداف في مباراتين اثنتين لعبهما مع ناديه الجديد في دوري نجوم أريد، بنسبة ترجمة للأهداف تساوي 50%، وبمعدل هدف واحد من تسديدتين اثنتين على مرمى المنافسين.

وخاض بونجاح حتى الآن 180 دقيقة في دوري نجوم أريد برفقة الشمال، ما يعني تسجيله هدفًا واحدًا كل 45 دقيقة، علمًا وأن تقييمه في اللقاءين اللذين شارك فيهما حتى الآن يبلغ 8.35 من 10 -حسب ذات الموقع-.

وبتحقيقه لانطلاقة قوية، وتسجيله 4 أهداف كاملة في الجولتيين الأوليين، عزز الهداف الجزائري سجله الذهبي وصدارته لجدول ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ دوري نجوم أريد، بتوقيعه 154 هدفًا في 159 مباراة ضمن المسابقة.

للتذكير، فإن بغداد بونجاح انضم هذا الصيف إلى نادي الشمال قادمًا من السد الذي قضى معه 9 مواسم كاملة، ووقع النجم الجزائري عقدًا يمتد لموسمين اثنين مع فريقه الجديد، ويتمنى أن يكتب اسمه بأحرف من ذهب برفقته، مثلما فعل مع الزعيم السداوي الذي يعد هدافه التاريخي برصيد 222 هدفًا في 252 لقاءً.

شارك: