بالأرقام.. الأهلي الأفضل في الأسبوع الأول من الدوري المصري

تاريخ النشر:
2021-10-29 00:53
-
آخر تعديل:
2021-10-29 00:56
لاعبو الأهلي يحتفلون خلال فوزهم على الإسماعيلي في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز (twitter/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الأهلي عرضا مميزا في افتتاح الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز بفوزه على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة، وأنهى الجولة الأولى بأرقام مميزة تؤكد عزمه على استعادة لقب البطولة الذي ذهب في الموسم الماضي 2020-21 إلى غريمه التقليدي الزمالك.

ورغم إنهاء الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعبه أليو ديانغ، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الشياطين الحمر بثلاثية في الدقيقة 74، فإن ذلك لم يمنع الفريق من إضافة الهدف الرابع عن طريق أحمد عبد القادر، ليؤكد الأهلي نيّته في استعادة اللقب المحلي، ويرسل رسالة تحذيرية شديدة اللهجة لجميع منافسيه.

مكاسب كبيرة للأهلي في الجولة الأولى من الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز

استطاع الأهلي تحقيق العديد من المكاسب بعد فوزه بهذه النتيجة العريضة على الدراويش، منهيا الأسبوع الأول من الدوري بتسجيل أفضيلته على جميع المستويات وتأكيد تفوقه على كل الأندية المشاركة في البطولة، إذ كان صاحب خط الهجوم الأقوى بالتساوي مع الاتحاد السكندري وسموحة اللذين تعادلا 4-4.

ويُعد الأهلي أحد 5 أندية نجحت في الحفاظ على نظافة شباكها في الأسبوع الأول من الدوري المصري، ويتميز من بينها بكونه صاحب أعلى فارق من الأهداف (+4)، ليحتل المركز الأول في جدول الترتيب بأرقام هي الأفضل على المستويين الدفاعي والهجومي.

يُذكَر أن الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز شهد نجاح 5 أندية أخرى في تحقيق الفوز، هي البنك الأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون وفيوتشر، مع انتهاء 3 مباريات بالتعادل، وكانت مباراة الاتحاد السكندري وسموحة الأعلى من حيث عدد الأهداف المُسجلة.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة الأولى

شارك: