شاهد.. الأهلي يصعق الإسماعيلي برباعية وفوز صعب لبيراميدز

تاريخ النشر:
2021-10-27 22:57
-
آخر تعديل:
2021-10-28 00:55
فرحة لاعبي الأهلي بهدف بيرسي تاو في شباك الإسماعيلي (Twitter/Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألحق النادي الأهلي المصري خسارة ثقيلة بمضيفه الإسماعيلي، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء أُقيم على ملعب برج العرب مساء الأربعاء 27 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وظهر الأهلي بصورة رائعة خلال اللقاء، وكان الفريق الأكثر استحواذًا وتهديدًا للمرمى، فيما اعتمد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة كبيرة على دفاعات المارد الأحمر.

تألق بيرسي تاو في ظهوره الأول مع الأهلي المصري

وأحرز علي معلول هدف تقدم الأهلي عند الدقيقة 21 من ركلة جزاء تم احتسابها بعد إعاقة مدافع الإسماعيلي مروان صحراوي للاعب لويس ميكيسوني. وأضاف الجنوب إفريقي بيرسي تاو ثاني أهداف الأهلي عند الدقيقة 31 من تسديدة بيسراه بعد انفراده بمرمى الإسماعيلي، ثم عاد بيرسي تاو وأضاف هدفه الثاني والثالث لفريقه مستغلا كرة عرضية من محمد مجدي أفشة، وضعها بشكل رائع في المرمى، وذلك في ظهوره الأول مع المارد الأحمر.

ومع بداية الشوط الثاني هز بيرسي تاو شباك الإسماعيلي من جديد مستفيدًا من تمريرة محمد مجدي أفشة، لكن تم إلغاء الهدف بسبب تسلل أفشة. وعند الدقيقة 74 تعرض لاعب وسط الأهلي، أليو ديانغ، للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخل عنيف على لاعب الإسماعيلي محمد الشامي، وبعدها تمكن أحمد عبدالقادر من إضافة رابع الأهداف عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز أهلاوي برباعية نظيفة.
 


وليد الكرتي يقود بيراميدز لفوز صعب على مصر المقاصة

وفي مباراة أخرى أُقيمت اليوم الأربعاء، تغلب بيراميدز على ضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد، في مواجهة استضافها ملعب الدفاع الجوي.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق رأسية اللاعب المغربي وليد الكرتي مع الدقيقة 44، ثم تعادل مصر المقاصة عند الدقيقة 50 عبر تصويبة سيرجي إيريك. ونجح الكرتي في تسجيل هدف الفوز لفريقه مع الدقيقة 60 مستغلا عرضية متقنة من زميله عبدالله السعيد.


جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021 - 2022

شارك: