باريس سان جيرمان يقتنص "العبقري" لويس كامبوس

تاريخ النشر:
2022-06-01 01:20
-
آخر تعديل:
2022-06-04 10:12
المدير الرياضي البرتغالي لويس كامبوس (Twitter/TheEuropeanLad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى نادي باريس سان جيرمان إجراءات التعاقد مع المدير الرياضي البرتغالي لويس كامبوس (57 عامًا)، بحسب ما نشره الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، الثلاثاء 31 مايو/ أيار، عبر حسابه الشخصي في منصة "تويتر".


وقال رومانو في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "إن رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، عقد اجتماعا مثمراً مع المدير الرياضي لويس كامبوس. لقد اتفقا على الصفقات الجديدة والعديد من الأمور. المفاوضات متقدمة جدا بهدف إنهاء إجراءات التعاقد وتوقيع العقد رسميا".

ويُعرف عن كامبوس أنه أحد ألمع العقول في الكرة الأوروبية من حيث اجتذاب المواهب، وقد عمل سابقًا في أندية ريال مدريد الإسباني وموناكو وليل الفرنسيين، وغلطة سراي التركي كمستشار ومدير رياضي.

واستطاع كامبوس خلال فترة عمله في موناكو بين عامي 2013 و2016 أن يتعاقد مع مواهب عديدة؛ أبرزها برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي حاليًا، وكيليان مبابي، والبرازيلي فابينيو لاعب ليفربول حاليًا، وتوماس ليمار لاعب أتلتيكو مدريد.


وخلال فترة عمله في ليل بين عامي 2017 و2020، استطاع جلب أكبر عدد من المواهب في مسيرته، وأبرزهم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي حاليًا، والبرازيلي رافائيل لياو لاعب ميلان حاليًا، والإيفواري نيكولاس بيبي لاعب أرسنال حاليًا، وسفين بوتمان وجوناثان ديفيد اللذان لا يزالان في ليل.

شارك: