انتقادات وسخرية..هكذا دشن أحداد عودته إلى الزمالك

2021-06-08 09:01
مردود محير لأحداد (Twitter)
Source
+ الخط -

تعرض حميد أحداد، لاعب نادي الزمالك المصري، إلى موجة من الانتقادات والسخرية، بعد ظهوره الثاني رفقة "الأبيض" في مباراة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد موسم قضاه مُعارا إلى صفوف الرجاء المغربي، وخاض رفقة الأخير منافسات البطولة المحلية، دوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية للأندية.

وتفاعلت الجماهير سلباً عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع ظهور أحداد في لقاء الدوري المصري المُمتاز الذي جمع الزمالك بنادي بيراميدز، وخاض خلاله المُهاجم 72 دقيقة، قبل أن يتم تغييره بمواطنه محمد أوناجم.

عشاق وأنصار الزمالك الذين انهالوا بالانتقادات على أحداد، اعتبروا أن منح اللاعب فرصة رفقة المجموعة رغم ظهوره بمستوى غير مقنع، سيُضيع على فريقهم مكاناً للاعب أجنبي آخر بالقائمة النهائية، بدلاً من المُهاجم المغربي، الذي لم يقنعهم أداؤه.


وواصلت الجماهير ملاحظاتها بخصوص اللاعب، إذ طالب البعض بعدم الاعتماد مجدداً على اللاعب إلا لـ"الضرورة" القصوى، وذلك في إشارة إلى عدم إقناعه طيلة الدقائق التي شارك خلالها مع الزمالك، بعد سنة من الإعارة قضاها بقميص الرجاء المغربي.

 في حين، شبهت فئة أخرى اللاعب بالويلزي غاريث بيل، مشيرة إلى أن حميد أحداد يحصل على دقائق لعب مهمة من طرف المدير الفني، جايمي باتشيكو، بناءً على تميزه خلال التدريبات، لكن اللاعب حسبهم يفتقد "الكاريزما" خلال وجوده بالمستطيل الأخضر.

والجدير بالذكر أن حميد أحداد كان قريباً من مغادرة قلعة الزمالك صوب نادي شباب المحمدية المغربي، بعقد نهائي، إلا أن عراقيل المفاوضات والمطالب المالية، كما كشف مسؤولو الفريق المغربي، حالت دون إتمام الصفقة وأعادت اللاعب إلى أجواء الدوري المصري.

شارك: