انتصار جديد لريال مدريد على أندية العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 00:23
ريال مدريد يعاني من لعنة الإصابات (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حقّق الموقع الإلكتروني لنادي ريال مدريد الإسباني للعام السابع على التوالي أكبر عدد من الزيارات بين كل مواقع أندية كرة القدم العالمية، حسبما أعلن النادي الملكي الثلاثاء في بيان رسمي.

ووصل موقع الريال لمتوسط 8.9 ملايين زيارة شهريًا، وكان أغلب الزائرين في أعمار بين 18 و34 عامًا وولجوا إليه من هواتف نقالة، ليختتم الموسم بعدد زيارات قياسي هو 66.7 مليون مستخدم فردي؛ أي بزيادة 38% عن الموسم الماضي.

وبهدف نشر محتواه دوليًا، يصدر الموقع باللغات الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية واليابانية والصينية والهندية والعربية.

وسجل ريال مدريد هذه الأرقام الكبيرة من المتابعات على موقعه الإلكتروني، رغم أن الموسم الماضي كان سيئًا من حيث التتويجات؛ إذ اكتفى بلقبي كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية.

وبالنسبة إلى الموسم الحالي فإن الملكي يتصدر جدول ترتيب لاليغا برصيد 9 نقاط؛ أي أنه حقق العلامة الكاملة بتحقيقه 3 انتصارات من 3 مباريات، لكن لعنة الإصابات تلاحقه من خلال إصابة عدد كبير من نجومه؛ وهم الحارس تيبو كورتوا والمهاجم فينيسيوس جونيور والمدافعان إيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي ولاعب وسط الميدان داني سيبايوس، بالإضافة إلى الموهبة التركية أردا غولر الذي استقدمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك: