الوحدات يتخلص من مغير السرحان بصعوبة في كأس الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 00:14
الوحدات يتأهل إلى ربع نهائي كأس الأردن بعد الفوز على مغير السرحان (FaceBook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تخلص الوحدات بصعوبة من عقبة منافسه مغير السرحان وفاز عليه بهدف وحيد في لقاء جمعهما اليوم الإثنين على استاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس الأردن بكرة القدم.

وسيواجه الوحدات (حامل اللقب)، نظيره الرمثا في دور الثمانية بلقاء ستحدد لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم موعده لاحقًا.

الوحدات يتقدم 

اتسم أداء الفريقين بالعشوائية، وتكرر مشهد الكرات المقطوعة في منتصف الملعب، لتغيب الخطورة الفعلية عن المرميين، فيما عادت الأفضلية النسبية لصالح الوحدات الذي حاول البحث عن منافذ تقوده لإحراز هدف السبق، لكن الاعتماد على المهارات الفردية لشرارة دون أن تكون هناك جمل تكتيكية جماعية، أبقى الفريق بلا خطورة.

وأطلق شرارة تسديدة من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم، فيما حاول مغير السرحان استثمار واقع منافسه عبر مباغتته بهدف؛ لكنه عانى من سوء توفيق في اللمسة الأخيرة.

ونجح حامل اللقب في تسجيل هدف السبق بالدقيقة 41 بفضل نجمه شرارة الذي تلاعب بدفاع مغير السرحان وأرسل كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء لتجد مهند أبو طه الذي وضعها برأسه داخل المرمى.

لا جديد في المباراة 

بقي أداء الوحدات سلبيًا رغم تقدمه بهدف، حيث عانى من ضعف واضح في منطقة خط الوسط الذي لم يفرض إيقاعه كما يجب، ولم يستحوذ على الكرة بالقدر الكافي.

ومضت الدقائق مملةً وغابت الخطورة هنا وهناك، قبل أن يدفع مدرب الوحدات بيوسف أبو الجزر وبمحمد عبد المطلب لتعزيز القدرات الهجومية للفريق.

واستطاع مغير السرحان فرض أفضليته، وحاول خطف التعادل بعد الدفع بالمهاجم غيث مدادحة مستغلًا التراجع الكبير بأداء منافسه، بيد أنه عانى من قلة الكثافة العددية في مناطق الخطورة، لتمضي الدقائق ويطلق الحكم صافرته، معلنًا خروج الوحدات بفوز صعب وثمين.

جدير بالذكر، يعاني الوحدات على صعيد منافسات الدوري الأردني، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة جمعها من 11 انتصارًا وخمسة تعادلات إلى جانب هزيمتين في البطولة المحلية، وبفارق 12 نقطة كاملة خلف الحسين إربد صاحب المركز الأول متصدر الترتيب، فيما يتراجع بفارق 7 نقاط كاملة خلف الفيصلي صاحب المركز الثاني.

شارك: