شرارة "بين نارين" يواجه الرمثا بقميص الوحدات مرتين!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 10:08
شرارة .. مواجهتان أمام فريقه الأم الرمثا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف النجم الأردني محمد أبو زريق المعروف بـ"شرارة"، قلوب وعقول جماهير الوحدات بما يمتلكه من سرعة ومهارة أضفت على فريقهم الكثير من التحسينات، ولا سيما على مستوى المنظومة الهجومية.

ولعب شرارة دورًا مهما في الانتصارات الأخيرة التي حققها الوحدات سواء في بطولة دوري المحترفين أو كأس الأردن، حيث أسهم بصناعة ثلاثة أهداف بفضل رؤيته الثاقبة ولمساته الساحرة وتمريراته النموذجية لزملائه المهاجمين.

وكان شرارة قد انتقل لصفوف الوحدات مؤخرًا وتحديدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية، عقب فسخ عقده مع الأهلي الليبي، ليجد فيه "المارد الأخضر" ضالته، خاصة أن الفريق يعاني من محدودية لاعبيه المؤثرين القادرين على صناعة الألعاب.

شرارة والرمثا وجهًا لوجه في مناسبتين

ويتأهب شرارة للظهور مع الوحدات في مباراتين أمام فريقه الأم الرمثا، حيث يلتقيان بعد غد الجمعة في الجولة 19 من بطولة الدوري، وفي دور الثمانية لبطولة كأس الأردن في مباراة لم تحدد لجنة المسابقات موعدها بعد.

ولا شك أن شرارة الذي يحظى بشعبية كبيرة في فريقه الأم الرمثا، سيجد نفسه أمام واقع جديد لم يعتده عندما يواجه فريق مدينته في مواجهتين مهمتين.

وأكد شرارة في تصريحات صحفية أن انتماءه الآن سيكون للفريق الذي يرتدي قميصه، يقصد الوحدات، وبدا أن اللاعب يشعر براحة نفسية كبيرة مع فريقه الجديد ويتسلح بالرغبة لإثبات نفسه كنجم لامع في ملاعب الكرة الأردنية.

ويتمتع شرارة بعقلية احترافية، فهو لن ينسى فضل نادي الرمثا عليه، لكنه في عصر الاحتراف أصبح يمتهن كرة القدم، ويسعى لتقديم كل ما لديه لكسب المزيد من النجومية والشهرة بصرف النظر لمن يلعب اليوم، ولمن كان يلعب بالأمس.

تطور واضح

عانى شرارة في الموسمين الماضيين من الإصابة والتي حدت من طموحاته في رحلته الاحترافية مع الترجي التونسي، قبل أن يتفقا على فسخ العقد فيما بينهما.

وبدأ صاحب الـ 26 عامًا، مسيرته مع فريق الرمثا وأسهم بفاعلية في قيادته لإحراز لقب الدوري المحلي بعد غياب امتد 40 عامًا، مما أدّى إلى توسّع شعبيته بين الجماهير.


وخاض النجم الأردني 3 تجارب احترافية خارجية، حيث كانت البداية مع السيلية القطري ثم الأهلي الليبي وبعدها انتقل للترجي التونسي، ومحليًا لم يلعب سوى للرمثا والوحدات.

مطالب بتجديد عقد نجم الوحدات الجديد

طالبت جماهير نادي الوحدات من مجلس الإدارة بضرورة الإسراع في تمديد عقد اللاعب بعد أن أثبت أنه مكسب للفريق، وموهبة يمكن الاستفادة من قدراتها في المرحلة المقبلة.

وكان شرارة قد تعاقد مع الوحدات لمدة نصف موسم، وجماهير الفريق تطالب بتمديد عقده لمدة موسمين، خاصة أن اللاعب أبدى تجانسًا سريعًا مع الفريق ويلقى محبة متبادلة من زملائه اللاعبين.

وانسجامًا مع مطالبات جماهير الوحدات بتجديد عقد شرارة، فإن اللاعب قد لا يمانع اتخاذ هذه الخطوة في حال لم يحصل على عقد احترافي خارجي حيث يطمح إلى خوض تجربة جديدة تعزز من نجوميته وترفع من قيمته السوقية.

شارك: