رئيس الكهرباء يدعو الوحدات والفيصلي للمشاركة في بطولة عربية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 22:15
جانب من زيارة علي الأسدي إلى مقر نادي الوحدات الأردني (FaceBook/Wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب رئيس نادي الكهرباء العراقي علي الأسدي، عن سعادته الكبيرة بزيارته التي قام بها، اليوم الخميس، إلى مقر نادي الوحدات الأردني، في إطار مساعي الطرفين لتعزيز التعاون المشترك.

وكان في استقبال الأسدي، رئيسُ نادي الوحدات بشار حوامدة وعضو مجلس الإدارة زياد شلباية وعدد من أعضاء الهيئة العامة، وسط أجواء إيجابية سيطرت على اللقاء.

وأكد الأسدي خلال الزيارة أن نادي الوحدات يعتبر منظومةً رياضيةً متكاملةً تستحق الإشادة والتقدير، وذلك بعد اطّلاعه على مقر النادي الأردني ومنشآته في المجمع الرياضي بمنطقة غمدان والمخيم، مشيرًا في الوقت نفسه بأن نادي الكهرباء العراقي تربطه علاقات وطيدة مع الفريق الأردني.

وحول عراقة النادي الأردني وتاريخه الرياضي الحافل بالإنجازات، قال الأسدي: "أسعدني كثيرًا وجودي اليوم في هذا الصرح الرياضي الكبير والذي يعتبر منارة رياضية بارزة في سماء الرياضة الأردنية، نظير ما حققه من إنجازات رياضية ليس على صعيد كرة القدم وحسب، بل على كافة الأصعدة الرياضية، وهذا الأمر إن دل فإنما يدل على أن هذا النادي يعتبر قِبلة رياضية لمحبيه ومنتسبيه ممّن يبحثون عن تحقيق الإنجازات والتي لم تأتِ من فراغ".

توأمة مع الوحدات

أكمل الأسدي تصريحاته بالقول: "التطور الكبير في نادي الوحدات وهيبته الرياضية كانا دافعًا لتكون هنالك توأمة رياضية بين ناديَي الوحدات والكهرباء العراقي قريبًا، والتي ستكون مفخرة رياضية كبيرة للرياضيين، الهدف منها تبادل الخبرات واللاعبين والأجهزة الفنية وتبادل المعسكرات الرياضية، نحن في العراق نسعى لإيصال رسالتنا الرياضية إلى كافة الأندية العربية بتقريب وجهات النظر والمسافات".

ولفت الأسدي إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم نادي الكهرباء لأول بطولة عربية ودية على أرض العراق تحمل اسم (الإخاء العربي) مبينًا بأن العمل سيَجري على توجيه دعواتِ المشاركة إلى أندية الوحدات والفيصلي من الأردن، وناديين من دولة فلسطين، وناديين من سوريا بالإضافة إلى نادي الكهرباء المنظم للحدث".

جدير بالذكر أن الأسدي سبقت له زيارة الفيصلي الأردني ولقاء رئيسه المهندس نضال الحديد، حيث تم التباحث في كافة التفاصيل التي من شأنها أن تخدم مصلحة الناديين بما يضمن تعزيز العلاقات المشتركة بينهما.

شارك: