الهوس بميسي.. ارتفاع قياسي لأسعار تذاكر مباريات إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 00:35
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

بلغ متوسط أسعار تذاكر دخول أول مباراة لليونيل ميسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، غدًا السبت، أمام نيويورك ريد بولز 502 دولار (464 يورو)، بينما كان يبلغ متوسط قيمة التذكرة قبل قدوم النجم الأرجنتيني إلى إنتر ميامي 46 دولارًا، وفقًا لما ذكرته شركة "فيفيد سيتي" لبيع التذاكر.

وأبرزت الشركة المتخصصة في بيع التذاكر أيضًا أنها أشهر تذاكر لفريق ريد بولز في ملعبه منذ أكثر من عقد.

وأفادت الشركة في رسالة إلكترونية لوكالة (إفي) بأن "تذكرة أول مباراة لميسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم مع إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز تحظى بطلب أكبر من متوسط أي فريق في الدوري الأمريكي الموسم الماضي وفقًا لمتوسط السعر".

شكوك حول مشاركة ميسي

ومع ذلك، طرح الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب إنتر ميامي، شكوكًا حول مشاركة ميسي في المباراة المرتقبة السبت أمام نيويورك ريد بولز، والتي قد تكون أول ظهور لبطل العالم مع منتخب الأرجنتين في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة، اعتبر مارتينو، أنه "في بعض الأحيان عليك إقناع ميسي بالتوقف"، نظرًا إلى ارتفاع عدد المباريات المتتالية التي خاضها خلال الأسابيع الأخيرة في كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة.

وقال مارتينو: "أتفهم التوقعات التي يتعين على الجميع رؤيتها. إنه أمر لا يمكن إنكاره، لكن لا يمكنني التصرف على أساس ذلك؛ لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أخاطر بارتكاب الأمور بشكل خاطئ".

وتابع: "إنه يريد أن يلعب دائمًا وفي كل مباراة، وفي بعض الأحيان عليك أن تجعله يتوقف وتقنعه بالتوقف، على وجه التحديد حتى يتمكن من التعافي. كل شيء خارجي ليس شيئًا آخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتفهم ما إذا كان عليه أن يلعب أم لا".

وبعد أن سجل ميسي عشرة أهداف في أول 8 مباريات له مع إنتر ميامي وفاز بكأس الدوري وتأهل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، هناك توقعات كبيرة بشأن الدوري الأمريكي بالنسبة إلى الأرجنتيني، ما تباع على إثره تذاكر المباراة بمتوسط سعر يبلغ 500 دولار.

شارك: