الهلال يواصل انطلاقته القوية.. والسد يحقق انتصاره الأول

2022-04-16 01:46
الهلال السعودي يفوز للمرة الثالثة على التوالي في دوري أبطال آسيا 2022 (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الهلال السعودي سجله المثالي في دوري أبطال آسيا 2022، محققا انتصاره الثالث على التوالي في البطولة بفوزه 1-0 على استقلال دوشنبه الطاجيكي، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 15 أبريل/ نيسان، واحتضنها ملعب "فيصل بن فهد" بالعاصمة السعودية الرياض، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي (0-0)، ثم انتفض الهلال في الشوط الثاني، ليقتنص هدف الفوز عن طريق لاعبه السعودي سلمان الفرج في الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة، واصل الهلال تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وواصل استقلال دوشنبه تذيله جدول ترتيب المجموعة دون نقاط.

وفي مباراة أخرى في المجموعة ذاتها، تعادل الريان القطري 1-1 مع الشارقة الإماراتي، ليتعادل الفريقان برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويحتل الشارقة المركز الثاني بفارق الأهداف. وسجل البرازيلي بيرنارد دوارتي هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، لكن الفرنسي ستيفان نزونزي سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 65.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022 بعد نهاية الجولة الثالثة

  1. الهلال السعودي: 9 نقاط؛
  2. الشارقة الإماراتي: 4 نقاط؛
  3. الريان القطري: 4 نقاط؛
  4. استقلال دوشنبه الطاجيكي: من دون نقاط.

السد القطري يسحق الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا

من جانبه، حقق السد القطري فوزه الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بانتصاره بنتيجة 5-2 على الوحدات الأردني، في المباراة التي أقيمت لحساب المجموعة الخامسة، والتي شهدت إنهاء الوحدات الشوط الأول متقدما 2-1، قبل أن يقلب "الزعيم" الطاولة في الشوط الثاني.

وسجل للسد القطري أكرم عفيف في الدقيقة 23 من علامة الجزاء، والإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 58، والغاني أندريه آيو في الدقيقة 62، والقطري رودريغو تاباتا في الدقيقة 72، والقطري محمد وعد عبد الوهاب في الدقيقة 90+3، وسجل هدفي الوحدات الأردني أحمد سمير في الدقيقة 42، والغاني محمد أنس في الدقيقة 44.

وفي المجموعة نفسها، حقق الفيصلي السعودي فوزا صعبا على ناساف الأوزبكي بنتيجة 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب منتخب الرأس الأخضر جوليو تافاريس في الدقيقة 29، ليحتل الفيصلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتوقف رصيد ناساف عند 4 نقاط احتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن السد، بينما يتذيل الوحدات ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022 بعد نهاية الجولة الثالثة

  1. الفيصلي السعودي: 7 نقاط؛
  2. السد القطري: 4 نقاط؛
  3. ناساف الأوزبكي: 4 نقاط؛
  4. الوحدات الأردني: نقطة واحدة.
شارك: