الهلال يضرب النصر برباعية ويتوج بالسوبر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
-
آخر تعديل:
2024-08-17 22:09
الهلال يهزم النصر ويتوج بكأس السوبر السعودي (X/Alhilal_FC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توّج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، عقب فوزه على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

لم ينتظر الفريقان طويلًا، ليهدر الهلال أولى فرص التسجيل في الدقيقة الأولى، بعد عرضية أرضية نفذها البرازيلي ميشيل ديلغادو من على الجهة اليمنى، أبعدها دفاع النصر في اللحظات الأخيرة.

وفي الدقيقة (11) طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالحصول على ركلة جزاء، بعد احتكاك مع المدافع حسان تمبكتي، لكن حكم المواجهة أمر باستمرار اللعب، قبل أن يتلقى النصر ضربة موجعة بخروج أيمن يحيى مصابًا، ويدخل عوضًا عنه عبد الرحمن غريب.

وافتتح "العالمي" التسجيل في الدقيقة 44، عبر فاصل مهارات للبديل عبد الرحمن غريب، قبل إرساله عرضية أرضية نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في اقتناصها واضعًا الكرة في الشباك وسط فرحة الجماهير، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الزعيم بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني بين الهلال والنصر

منذ اللحظات الأولى للشوط الثاني، حاول الهلال إدراك التعادل بعد عرضية لم تصل إلى ميتروفيتش، وتسديدة عالية من تمبكتي، قبل أن ينجح "الزعيم" في تسجيل الهدف الأول (55) عبر سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، بعد تبادل كرة مع ميتروفيتش وضعه في مواجهة المرمى، لينجح في وضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة (63) أضاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال، بعد استقباله عرضية هوائية لم يجد صعوبةً في إيداع الكرة برأسه في الشباك النصراوية، وسط صدمة الجميع يتقدمهم كريستيانو رونالدو.

وعاد ميتروفيتش لتسجيل الهدف الثاني له والثالث للهلال، في الدقيقة (68) بعد سلسلة من تبادل للكرات، انتهت بالوصول إلى المهاجم الصربي الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وتواصلت صدمات النصر وتحديدًا في الدقيقة (72) بعد تسجيل الزعيم هدفًا رابعًا عبر البرازيلي مالكوم، الذي استفاد من خطأ قاتل للحارس بينتو، ليقطع منه الكرة ويضعها بسهولة في الشباك الخالية، لينتهي اللقاء بفوز الهلاليين برباعية وحصد لقب السوبر السعودي.

شارك: