الهلال يسابق الزمن لتأهيل ملعبه ويرفض وجود موسيماني بالقرعة

2021-12-29 18:00
فريق الهلال السوداني (Getty)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

كشف رامي كمال عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني أن فريقه مهدد بأداء مبارياته في مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا خارج ملعبه، بالرغم من المجهود الكبير لمجلس إدارة النادي في تأهيل الملعب، مبينا أنهم ينتظرون المصري السادات مندوب الاتحاد الإفريقي ليرفع توصيته تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي.

كما استنكر كمال مشاركة مدرب الأهلي بيتسو موسيماني في قرعة الأبطال، مؤكدا أن وسائل الإعلام المصرية ذاتها اعترضت على مشاركته، كما اعتبر كمال أن وجودهم في مجموعة واحدة مع غريمهم المريخ سيؤدي إلى ضرر الفريقين معا.

 

رامي كمال لا يستبعد خوض الهلال لمبارياته خارج ملعبه

لم يستبعد رامي كمال عضو مجلس إدارة نادي الهلال خوض فريقه لمبارياته خارج ملعبه، مؤكدا أن مجلس الإدارة أنجز عملا متقنا ومميزا، وقطع شوطا كبيرا في تأهيل الملعب، وأشار كمال إلى أنه غير متفائل على الصعيد الشخصي، ولا يستبعد أن يرفض "كاف" مجددا إجازة الملعب، على الرغم من اقترابهم من إكمال كافة الشروط.

 ورفض عضو مجلس إدارة الهلال أن يفصح عن أسباب عدم تفاؤله، مؤكدا أن الأمانة العامة للنادي ستحسم أمر خياراتهم في الملاعب التي ستستضيف مباريات فريقه في مرحلة المجموعات، وذلك عقب زيارة موفد الاتحاد الإفريقي 15 يناير/كانون الثاني.

الهلال يستنكر سحب موسيماني للقرعة

استنكر رامي كمال مشاركة مدرب النادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني في قرعة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن وجود منسوب لأحد الأندية في قرعة يشارك فيها فريقه أمر غير مفهوم بالنسبة لهم، مبينا أن بعض وسائل الإعلام المصرية استنكرت الأمر، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مجموعة فريقه صعبة للغاية، قياسا بوجود بطل إفريقيا.

وكشف المتحدث نفسه أن مواجهات الهلال والأهلي تحظى دائما باهتمام كبير، وتشوبها الكثير من الحساسية، مشيرا إلى أن وجودهم في مجموعة واحدة مع المريخ سيؤدي إلى ضرر الفريقين معا.

شارك: