ردود أفعال قوية في المريخ والهلال بعد قرعة مجموعات الأبطال

2021-12-28 17:15
قطبا السودان الهلال والمريخ في مجموعة صعبة بدوري أبطال إفريقيا 2022 (Cafonline)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022، التي أُجريت اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الأول، عن صدام عنيف بين المريخ وغريمه الهلال السودانيين، بعد أن وقعا في المجموعة الأولى التي ضمت الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي، لتبدأ التحديات مبكرا بين أنصار الغريمين، قياسا بحدة التعصب بينهما.

واعترف عادل أبوجريشة، نائب نادي المريخ، بصعوبة المجموعة، مؤكدا أن فريقه سيكون جاهزا للمنافسة، ويرى محمد إبراهيم العليقي عضو لجنة التطبيع بنادي الهلال أن المجموعة تعد الأقوى، مبديا ثقة كبيرة في فريقه.

نائب رئيس المريخ عادل أبو جريشة يقبل التحدي

كشف الكابتن عادل أبوجريشة نائب رئيس نادي المريخ ورئيس القطاع الرياضي أن فريقه جاهز لمواجهة أي ناد، معترفا أن مواجهة الأهلي المصري حامل لقب دوري الأبطال وبطل السوبر لن تكون سهلة، لكن فريقه سيكون جاهزا للمنافسة من أجل الظفر بإحدى بطاقتي التأهل.

وأشار أبو جريشة  إلى أن المريخ افتقد للكثير في النسخة الماضية، حيث خاض مبارياته من دون إعداد، إضافة لفقدانه لعناصر عدة. ولم يستبعد أبوجريشة التأهل، مشيرا إلى أنه يثق تماما في أن المريخ سيكون منافسا شرسا، ونوه إلى تفوقهم الكبير على غريمهم الهلال في المواجهات المباشرة التي جمعتهما في البطولات الإفريقية.

نائب لجنة التطبيع في الهلال محمد إبراهيم العليقي يعترف بصعوبة المهمة

وكشف محمد إبراهيم العليقي عضو لجنة التطبيع بنادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي بالنادي أن المجموعة الأولى لن تكون سهلة، قياسا بوجود الأهلى المصري حامل لقب النسخة الماضية وصن داونز الذي أظهر قوة كبيرة، مبينا أن وجودهم مع المريخ في مجموعة واحدة يصعب المهمة أكثر وإن كان سيمنح البطولة إثارة كبيرة.

وأوضح أن مواجهات الديربي دائما ما تصاحبها حساسية كبيرة، ونبه إلى أن نتائجهما قد تصب في مصلحة المنافسين لا سيما إن حسمهما التعادل، مشيرا إلى أن فريقه سيستعد بشكل جيد للبطولة.

يشار إلى أن المريخ والهلال وقعا في مجموعة واحدة في 3 نسخ من البطولات الإفريقية 2009 و2017 في دوري الأبطال و2012 في الكونفيدرالية. 

شارك: