الهلال الليبي يبحث عن بداية مثالية في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
-
آخر تعديل:
2024-08-14 17:32
نادي الهلال الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث نادي الهلال الليبي عن بداية مثالية خلال مشاركاته في النسخة 22 لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية"، عندما يستضيف السبت المقبل فريق كيتارا الأوغندي في ذهاب الدور التمهيدي الأول للبطولة، بملعب بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية تواليًا لنادي الهلال الليبي في الكونفيدرالية، حيث نجح في النسخة الماضية، تحت قيادة المدرب المصري محمد عودة في التأهل إلى دور المجموعات.

وبذلت إدارة نادي الهلال الليبي جهودًا كبيرة برئاسة الشاب علي الشريف، من أجل أن تكون المشاركة في الكونفيدرالية إيجابية، وأن يكون للفريق وجود مميز في هذه البطولة القارية.

الهلال الليبي يتعاقد مع 13 لاعبًا جديدًا  دفعة واحدة

وأنهى نادي الهلال الليبي رسميًّا تعاقداته مع 13 لاعبًا جديدًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا للمشاركة في الكونفيدرالية، وفي مقدمتهم اللاعب الدولي الأوغندي محمد شعبان مهاجم الرجاء المغربي السابق، قادمًا إليه من صفوف فريق كمبالا سيتي الأوغندي.

المهاجم الدولي محمد شعبان يمتلك خبرة دولية كبيرة، حيث لعب لمنتخبات أوغندا في الفئات السنية ويلعب للمنتخب الأول، وشارك في 23 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف، بما في ذلك الهدف الأخير ضد بوتسوانا في تصفيات كأس العالم 2026.

كما تعاقد نادي الهلال مع الفلسطيني محمد خليل والتونسيين علاء الدريدي ومحمد بن سالم والسوداني شرف الدين شيبوب، وكذلك محمد الشتيوي ويحيى الزليتني وطلحة رزق ومعاذ العمامي، ومحمد الكرماجي ومهند أبوعجيلة وأشرف المقصي وأمجد بن عبدي.

الكاف يقرر إقامة مباراتي الهلال وكيتارا في بنغازي

وتلقى النادي الهلال الليبي خطابًا من الكاف، بموافقته على إقامة مباراتي الذهاب والإياب أمام منافسه كيتارا الأوغندي في الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بملعب بنغازي الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب السبت المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب في 23 من شهر أغسطس/ آب الجاري، وستقام المباراتان بملعب بنينا الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت ليبيا بحضور الجمهور، ويلتقي الفائز مع المصري البورسعيدي.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن إدارة نادي الهلال الليبي سوف تدفع تكاليف سفر بعثة نادي كيتارا الأوغندي وإقامتها لمدة أسبوع في مدينة بنغازي.

ويسعى نادي الهلال الليبي تحت قيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش، للفوز أمام منافسه كيتارا الأوغندي من أجل الاستمرار في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: