صفقة تاريخية.. الهلال الليبي يعزز صفوفه بمهاجم الرجاء السابق

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 21:34
الأوغندي محمد شعبان مهاجم نادي الهلال الليبي (facebook / NBS Sport Ug)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي الهلال الليبي صفقة انتقال اللاعب الدولي الأوغندي محمد شعبان مهاجم الرجاء المغربي السابق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا إليه من صفوف فريق كمبالا سيتي الأوغندي.

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أن المهاجم الأوغندي محمد شعبان (27 عامًا) وقع عقود انضمامه رسميًا إلى فريق الهلال لمدة موسمين مقابل 300 ألف دولار ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الليبي.

الهلال يحسم صفقة هجومية مميزة من الدوري الأوغندي

ونجح مسؤولو نادي الهلال الليبي برئاسة علي الشريف في تدعيم صفوف الفريق بصفقة هجومية مميزة بعد التعاقد مع المهاجم الدولي محمد شعبان الذي يملك خبرة دولية كبيرة حيث لعب لمنتخبات أوغندا في الفئات السنية ويلعب للمنتخب الأول منذ 2026، حيث شارك في 23 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف بما في ذلك الهدف الأخير ضد بوتسوانا في تصفيات كأس العالم 2026.

كما خاض اللاعب تجربة سابقة مع الرجاء البيضاوي المغربي إضافة لتمثيل فريقي فايبرز وكمبالا سيتي في الدوري الأوغندي. ويأمل الصربي زوران مانولوفيتش مدرب نادي الهلال الليبي الكثير من المهاجم الأوغندي في المشاركة الأفريقية للمنافسة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة 2024-25.

ويلتقي الهلال صاحب المركز الرابع في الدوري الليبي فريق كيتارا الأوغندي في الدور التمهيدي الأول للبطولة ويلعب الفائز ضد المصري البورسعيدي. ومن المقرر أن تنطلق مباريات الكونفيدرالية في الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس/ آب المقبل.

الهلال الليبي يُعزّز صفوفه بـ6 صفقات مهمة

وفي السياق ذاته عزز نادي الهلال صفوفه بالتعاقد رسميًّا مع بـ6 صفقات مهمة وهم لاعب الارتكاز أشرف المقصي في صفقة انتقال حر قادمًا إليه من صفوف نادي التعاون، ونجح النادي في ضم المدافع معاذ العمامي قادمًا من فريق الاتحاد، وتعاقد مع المدافع التونسي محمد بن سالم اللاعب السابق لنادي الاتحاد المنستيري.

كما أعلن نادي الهلال التعاقد مع اللاعب طلحة رزق والذي يلعب في مركزي الجناح والمهاجم (رأس الحربة) قادمًا من الأهلي بنغازي، وضم ثنائي الهجوم أمجد بن عبدي في صفقة انتقال حر قادمًا إليه من صفوف نادي الأخضر الليبي ومهند بوعجيلة قادمًا من نادي الأنوار.

ويسعى نادي الهلال في الموسم الكروي الجديد تحت قيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش للظهور بشكل مميز في المسابقات المحلية والأفريقية.

شارك: