الهلال السوداني يثير الجدل بصفقة الغربال

2021-06-08 09:01
محمد عبد الرحمن الغربال (Facebook)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

فجّر الهلال مفاجأة من العيار الثقيل بإبرام عقد مع محمد عبد الرحمن الغربال مهاجم المنتخب السوداني وأهلى بوعريريج الجزائري. وقبل ساعة فقط من إغلاق باب الانتدابات أكمل الهلال مفاوضاته مع اللاعب الذي فسخ عقده مع ناديه الجزائري مبرراً أنه لم يتسلم مرتباته الشهرية. وكان النادي الأزرق قد نصب شباكه حول الغربال قبل فتح باب الانتقالات وسعى لخطب وده بعد حضوره للسودان والانضمام لمعسكر المنتخب الأول، غير أن النادي لم يستطع إكمال مفاوضاته مع أهلى بوعريريج بسبب ارتفاع قيمة الصفقة وقتها.


وفي اليوم الأخير لسوق الانتقالات في السودان، استمات الهلال في إنجاز صفقة اللاعب ودخل في سباق عنيف مع غريمه المريخ الذي حاول أيضاً كسب توقيع اللاعب عبر رئيس ناديه السابق جمال الوالي، غير أن الهلال تمكن من حسم موقفه بعد أن كلفته الصفقة مبلغاً مالياً تجاوز "120" مليار جنيه بالعملة المحلية، ليكون اللاعب الأغلى في السودان. صفقة الغربال التي كلفت الهلال الكثير صاحبها جدل لجهة أن اللاعب فسخ عقده مع ناديه الجزائري وهو ما سيقوده لملاحقته.

وكان الهلال قد حاول إنقاذ تعاقداته بعد انهيار صفقة رمضان عجب ومحمد الرشيد وتجديد محمد حامد التش لناديه المريخ، وهو سباق ومشهد معروف بين العملاقين في الانتقالات. لم تتوقف مفاجآت الهلال عند صفقة الغربال، بل تعدتها إلى الاستغناء عن الظهير الأيسر فارس عبد الله، اللاعب الأساسي في تشكيلة فيلود هويبر، والموجود في معسكر المنتخب الذي يتأهب لمواجهة غانا الثلاثاء المقبل على ملعب الهلال لحساب الجولة الرابعة من تصفيات "كان" الكاميرون، وهو ما سبب صدمة حقيقيىة للاعب.

شارك: