النصيري مرشح لمغادرة إشبيلية وسط اهتمام إيطالي وإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 00:21
المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، اليوم الجمعة، أن المهاجم الدولي المغربي، يوسف النصيري، مرشح لمغادرة ناديه إشبيلية الإسباني.

وقال غاليتي في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من الممكن أن يغادر يوسف النصيري إشبيلية خلال الميركاتو الصيفي إذا وصل عرض مناسب".

وتابع غاليتي قائلًا: "بعض الأندية من إنجلترا وإيطاليا تابعت باهتمام تألقه مع الفريق الأندلسي خلال الأشهر الأخيرة". لكنه لم يحدد هوية الأندية المهتمة بخدمات الدولي المغربي.

يوسف النصيري مرشح لمغادرة إشبيلية

ويرتبط النصيري، البالغ من العمر 26 عامًا، بعقد مع إشبيلية حتى 2025، بعد أن انضم إليه قادمًا من نادي ليغانيس في الميركاتو الشتوي لعام 2020 مقابل 20 مليون يورو.

وكان المهاجم المغربي محل متابعة واهتمام من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن إشبيلية رفض بيعه بمقابل يقل عن 40 مليون يورو، ما جعل النادي الإنجليزي ينهي المفاوضات، بحسب تقارير صحفية.

ومنذ انضمامه إلى إشبيلية، استطاع النصيري أن يثبت قدراته مع النادي الأندلسي، حيث بات عنصرًا أساسيًا في الفريق وخاض معه 155 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 53 هدفًا ومنح 5 تمريرات حاسمة.

وخلال مسيرته مع النادي الأندلسي، استطاع النجم الدولي المغربي أن يحرز لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في مناسبتين عامين 2020 و2023.

شارك: