النصر يمنح مانشستر سيتي مهلة أخيرة من أجل إيدرسون

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 18:07
البرازيلي إيدرسون مورايش حارس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح نادي النصر السعودي آخر مهلة لفريق مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع حارسه البرازيلي إيدرسون مورايش خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى "العالمي" للتعاقد مع حارس مرمى كبير يحمي عرينه ويساعده على تحقيق نتائج جيدة وحصد الألقاب خلال الموسم الكروي القادم 2024-2025، بعدما فشل في القيام بذلك خلال موسم 2023-2024.

واكتفى الفريق العاصمي الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني في دوري روشن السعودي خلف البطل الهلال، كما أنه خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد المنافس نفسه، وأقصي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا ونصف نهائي كأس السوبر السعودي رغم حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه.

النصر يمنح سيتي مهلة 48 ساعة للرد على عرضه

وأفاد موقع "Team talk" نقلًا عن الصحفي الإيطالي رودي غاليتي أن نادي النصر منح مانشستر سيتي مهلة آخيرة مدتها 48 ساعة للرد على عرضه بشأن التعاقد مع الحارس إيدرسون في الميركاتو الصيفي الحالي.

الفريق السعودي يمنح مانشستر سيتي آخر مهلة بشأن صفقة إيدرسون

وأشار المصدر نفسه إلى أن "العالمي" مصر على انتداب الحارس الدولي البرازيلي، ولكنه قد يتحول إلى الخطة "ب" إذا ما فشل في حسم صفقة حارس مان سيتي، وذلك الانتقال للتفاوض مع مواطنه أليسون بيكر حارس ليفربول.

ويملك النادي العاصمي -حسب المصدر نفسه- اتفاقًا مع الحارس إيدرسون للتوقيع على عقد مدته 4 مواسم، سيحصل فيها على راتب سنوي يساوي 12.5 مليون يورو كل موسم، كما أن الدولي البرازيلي متحمس لخوض تجربة في دوري روشن، وينتظر فقط تسريحه من طرف فريقه الإنجليزي.

وستصل قيمة العرض الأخير الذي سيقدمه "فارس نجد" للحصول على خدمات الحارس إيدرسون إلى 25 و30 مليون يورو سيتم دفعها على أقساط، ولكن الفريق السعودي لن ينتظر أكثر من 48 ساعة للاستماع لرد مانشستر سيتي حول هذه الصفقة.

شارك: