النصر يفرض التعادل على إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 16:11
لقطة من مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان الإيطالي الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض نادي النصر السعودي التعادل الإيجابي أمام إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس، في إطار استعداداتهما لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويشارك الفريقان في بطولة اليابان الدولية، التي تشهد مشاركة باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيريزو أوساكا الياباني، ضمن تحضيرات الأندية للموسم القادم 2023-2024، حيث نجح أيضًا في التعادل في المباراة الأولى 0-0 مع الفريق الباريسي.

وسجل عبد الرحمن غريب، أول أهداف المباراة لصالح "العالمي" عند الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة طولية متقنة من زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا وضعها في المرمى ببراعة.

في حين تمكن إنتر ميلان من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه دافيد فرانسي، بعد خطأ دفاعي من البرازيلي تيليس الوافد الجديد للنادي السعودي، والذي فشل في قطع الكرة من لاعب إنتر، ليحرز الفريق الإيطالي هدف التعادل، والذي انتهت عليه مجريات المباراة.

وكان النصر قد أجرى معسكرًا تدريبيًّا في البرتغال خاض خلاله 4 مباريات ودية، أبرزها ضد سيلتا فيغو الإسباني وخسرها العالمي (0-5) وبنفيكا البرتغالي وخسرها (1-4).

جدير بالذكر أن النصر يستعد لمواجهة نظيره الشباب، غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

شارك: