النجم الساحلي يعلن مواجهة ميلان وديًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-22 01:58
لاعبو النجم الساحلي التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النجم الساحلي، بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري التونسي الممتاز، خوضه مباراة ودية استعدادًا لانطلاق البطولة المحلية الموسم القادم.

ويواجه النجم الساحلي، يوم 12 أغسطس/ آب المقبل، فريق أيه سي ميلان الإيطالي، على ميلانيلو، مقر التدريبات الخاص بنادي ميلان بطل أوروبا 7 مرات.

موعد مباراة النجم الساحلي وميلان الإيطالي

وقال النجم الساحلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بدعوة من نادي ميلان الفريق العالمي وصاحب التاريخ الكبير، يواجه النجم الرياضي الساحلي النادي الإيطالي بمدينة ميلانو يوم السبت 12 أغسطس المقبل".

وأضاف: "ستقام المباراة الدولية الودية في الميلانيلو مقر نادي ميلانو، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كامل بنود الاتفاق بين الناديين".

وكان النجم الساحلي على وشك مواجهة ميلان في نهائي كأس العالم للأندية قبل 16 عامًا، في اليابان، لكنه فشل في تحقيق ذلك بعد خسارته في نصف النهائي ضد فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة (1-0).

ويسعى النجم الساحلي إلى العودة إلى التألق على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الكروي المقبل 2023-24، بعد نجاحه في العودة إلى منصات التتويج على مستوى بطولة الدوري التونسي الممتاز، بعد 7 سنوات من الغياب. 

وأكد النجم الساحلي اليوم مشاركته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24، بعد توصله لتسوية بشأن نزاعاته المالية مع عدة لاعبين سابقين في صفوف الفريق.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" منح النجم الساحلي مهلة تنتهي منتصف ليل اليوم الجمعة، من أجل تسوية وضعيته، وإنهاء المخالصات المالية؛ بسبب شكاوى مُقدمة من لاعبين سابقين بالفريق.

شارك: