الدوري التونسي | الترجي يخسر في جرجيس والنجم يواصل السقوط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
فريق النجم الساحلي التونسي لكرة القدم (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
+ الخط -

تعرض الترجي الرياضي لهزيمة غير متوقعة في الدوري التونسي اليوم الأحد، أمام مضيفه الترجي الجرجيسي، حيث انتهت المباراة بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

جرت المباراة في ملعب عبد السلام كازوز بجرجيس، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري الدرجة الأولى التونسي لموسم 2024-2025.

بهذا الفوز، ارتقى الجرجيسي إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، فيما واصل الترجي، نتائجه السلبية ليحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط. 

بدأت المباراة بسيطرة من جانب نادي "باب سويقة" في وسط الملعب، قابله اندفاع كبير من لاعبي الجرجيسي، وفي الدقيقة (17)، تمكن يسري الضلفاوي من إحراز هدف الجرجيسي الأول، مما زاد من حماس المباراة. وحاول الترجي تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، ولكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني، بدأ فريق باب سويقة بضغط قوي أجبر الفريق الجرجيسي على التراجع إلى مناطقه الدفاعية. قدم الترجي، عدة محاولات، بقيادة تحركات يوسف البلايلي، إلا أن المهاجمين لم ينتهزوا الفرص المتاحة بشكل جيد.

واستمرت سيطرة الترجي، الذي تواصل بالهجوم بحثًا عن نقطة التعادل، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الجرجيسي بهدف ثمين.

الترجي يواصل تعثره في الدوري التونسي

وفي مباراة أخرى نمن الدوري التونسي للمحترفين، حقق الملعب التونسي فوزًا صعبًا على حساب مضيفه النجم الساحلي، حيث انتهت المباراة أيضًا بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم بالملعب الأولمبي في سوسة.

وأحرز يوسف توريه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (17) من عمر اللقاء، ليعزز بذلك رصيد الملعب التونسي إلى 10 نقاط ويصبح في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما تراجع النجم الساحلي إلى المركز 12 برصيد 4 نقاط.

من ناحية أخرى، حقق فريق اتحاد بن قردان فوزًا مستحقًا على منافسه اتحاد تطاوين بنتيجة 2-0. وسجل نسيم سيود أول أهداف المباراة في الدقيقة (61) من ركلة جزاء، قبل أن يضيف باباكار دياتا هدفاً بالخطأ في مرماه بالدقيقة (71).

وبهذه النتيجة، حصل اتحاد بن قردان على أول 3 نقاط له في الموسم الحالي، ليحتل المركز 13 بفارق الأهداف عن اتحاد تطاوين.

شارك: