النجم الساحلي يستعين بمحمد المكشر لإنقاذ الفريق من النفق المظلم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
محمد المكشر المدير الفني الجديد لفريق النجم الساحلي التونسي (facebook/Étoile Sportive du Sahel)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر النجم الساحلي "أحد أعرق الأندية التونسية" تعيين المدرب محمد المكشر على رأس الجهاز الفني للفريق، خلفًا للمدرب السابق حمادي الدو الذي تمت إقالته مساء الأحد بسبب النتائج السلبية.

بذلك، يعود محمد المكشر لتولي دفة القيادة الفنية في النجم للمرة الثانية، بعد أن تولى تدريب الفريق في بداية عام 2023. يمتلك المكشر سجلًّا تدريبيًّا حافلاً، حيث سبق له أن درب عدة أندية في تونس، مثل سكك الحديد الصفاقسي، هلال الشابة، الملعب التونسي والأولمبي الباجي.

كما كانت للمكشر تجارب مع أندية خارجية، منها العدالة السعودي، المنامة البحريني والنصر الليبي. ومن المثير للاهتمام أن المكشر قد شارك كمدرب ضمن الجهاز الفني لمنتخب تونس في عام 2013، ما يعكس خبرته الواسعة في عالم التدريب، فضلاً عن كونه لاعبًا سابقًا في صفوف النجم بين عامي 1995 و2005.

المكشر يسعى لتغيير مسار النجم الساحلي

يسعى المكشر لتغيير مسار الفريق في بطولة الدوري التونسي الممتاز، حيث يحتل النجم المرتبة 12 بعد مرور 5 جولات، برصيد 4 نقاط فقط من فوز وتعادل وثلاث هزائم. تأتي هذه النتائج الصعبة في ظل فترة انتقالية يقودها الجهاز الإداري المؤقت برئاسة زبير بية، الذي يطمح إلى تجاوز الأزمات المالية والتراجع في الأداء الذي يعاني منه الفريق منذ عدة سنوات.

يتطلع عشاق النجم لتقديم أداء أفضل وتحقيق النتائج المرجوة تحت قيادة المكشر، الذي يعرف تمامًا متطلبات نادي "جوهرة الساحل". الجولات القادمة ستكون حاسمة للمكشر وللفريق ككل، حيث يُعول الجميع على خبرة المدرب الجديد، وقدرته على إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

شارك: