المسلسل لم ينته بعد.. هل يغدر يوسف بلايلي بالترجي التونسي؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
-
آخر تعديل:
2024-07-30 12:33
الشكوك تحوم حول نجاح صفقة انتقال الجزائري يوسف بلايلي إلى الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال مسلسل انتقال يوسف بلايلي مستمرًا ويصنع الحدث على المستوى الإعلامي، حيث كان من المتوقع أن ينضم اللاعب الجزائري إلى نادي الترجي التونسي بعد الإعلان الرسمي عن رحيله من فريق مولودية الجزائر، إلا أن الأمور قد تأخذ منعطفًا آخر غير متوقع.

وأشارت تقارير إعلامية جزائرية اليوم الثلاثاء 30 يوليو/ تموز، إلى أن صفقة انتقال بلايلي إلى الترجي تواجه خطر الفشل، مما يجعل عودته إلى ناديه السابق، مولودية الجزائر، أمرًا ممكنًا وقريب الحدوث.

تطورات صفقة انتقال يوسف بلايلي إلى الترجي التونسي

وقال الموقع الجزائري "lagazettedufennec" الناطق بالفرنسية، إن إدارة مولودية الجزائر أعلنت يوم الأحد الماضي، انفصالها عن بلايلي، لكن لحد كتابة هذه الأسطر لم يتم فسخ عقد اللاعب رسميًا مع النادي.

وأضاف: "انتقال بلايلي إلى الترجي لن يكون مؤكدًا إلا في حال التوصل إلى اتفاق بين اللاعب وإدارة النادي التونسي، وهو ما لم يتحقق حتى الآن".

وتابع: "كان وصيف بطل أفريقيا يسعى في البداية إلى ضم النجم التونسي يوسف المساكني، إلا أن هذا الأخير جدد عقده مع ناديه الحالي العربي القطري حتى يونيو 2025، مما دفع إدارة الرئيس حمدي المدب لتفعيل خيار يوسف بلايلي كبديل".

مفاوضات صعبة يقودها والد بلايلي

وأكد المصدر ذاته أن والد اللاعب ووكيله، عبد الحفيظ بلايلي، يستعد للسفر إلى تونس في الساعات القادمة للتفاوض مع إدارة الترجي. وأوضح: "على الرغم من أن التوصل إلى اتفاق بين الطرفين قد يبدو صعبًا، إلا أن والد بلايلي يسعى للحصول على أفضل عرض مالي لابنه".

وقدم نادي الترجي التونسي عرضًا مبدئيًا يشمل راتبًا سنويًا قدره 600 ألف يورو، إلا أن هذا العرض لم يلقَ قبولًا من والد بلايلي، الذي يطالب براتب أعلى وبنسبة عمولة مرتفعة خاصة له كوكيل للاعب.

وأشار الموقع الجزائري، إلى أنه في حال لم يرضخ الترجي لمطالب بلايلي المالية، قد يضطر اللاعب للعودة إلى مولودية الجزائر، رغم أن بطل الدوري الجزائري لموسم 2023-24، ليس متحمسًا لفكرة الاحتفاظ به.

وقال: "في الواقع، يرغب بلايلي، البالغ من العمر 32 عامًا، في إنهاء عقده مع المولودية والتألق في دوري أبطال أفريقيا، ليثير اهتمام أحد الأندية الخليجية والحصول على عقد مغرٍ قبل انتهاء مسيرته كلاعب حر".

وانتشرت أخبار في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن بلايلي لا يزال موجودًا بمسقط رأسه في مدينة وهران غربي العاصمة الجزائر، ولم يلتحق بعد بصفوف الترجي.

بالإضافة إلى ذلك لا يزال نادي العاصمة التونسية يلتزم الصمت ولم يعلن حتى الآن رسميا عن تعاقده مع اللاعب الجزائري، واكتفى بالإشارة إلى بيان المولودية الذي أكد رحيل اللاعب إلى الترجي، كما أن نادي مستقبل سليمان التونسي لم يعلن عن وصول شقيق بلايلي، وهذا ما يثير الشكوك حول ترسيم الصفقة.. فهل يتجه يوسف بلايلي للغدر بنادي الترجي التونسي من خلال رفض العرض المقترح، ويواصل مشواره مع عميد الأندية الجزائرية؟

شارك: