المريخ يقدّم لاعبًا جديدًا للدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-16 17:21
المريخ السوداني يواصل تدعيم الدوري الليبي بالأسماء المميزة (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات لاعب المريخ سليمان زكريا رابع لاعب من النادي السوداني يظهر في الدوري الليبي، بعد أن قام ناديه بإعارته لنادي التعاون الليبي، اليوم الثلاثاء 16 يوليو/ تموز لمدة عام كامل.

والتحق سليمان زكريا بنادي التعاون الليبي قادمًا من "الأحمر والأصفر" بالإعارة لمدة عام، لينضم لركب اللاعبين السودانيين بالدوري الليبي، حيث يوجد عدد كبير منهم، لا سيما بعد الحرب التي نشبت بالبلاد منتصف أبريل/ نيسان 2023. 

وكان المريخ قد أعار 3 لاعبين ينشطون بأندية المقدمة في الدوري الليبي، وهم بخيت خميس والجزولي نوح بنادي النصر، وأحمد حامد التش بنادي السويحلي، ويقدم الثلاثي مستويات متميزة، حيث أسهم نوح وخميس في اعتلاء ناديهما النصر صدارة سداسي التتويج قبل جولتين من الختام، كما أبان أحمد التش عن مستويات باهرة رفقة السويحلي.

محترفو المريخ يعكسون الاهتمام السوداني بالدوري الليبي

أسهم تألق المحترفين السودانيين بأندية الدوري الليبي في جذب اهتمام الجماهير السودانية لمباريات سداسي التتويج بالدوري الليبي 2023-2024، والتي تقام بإيطاليا.

وضاعفت قرعة دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا من اهتمام الجماهير السودانية بمباريات سداسي التتويج، بعد أن وضعت نادي المريخ في مواجهة بطل الدوري، بينما يلتقي فريق الهلال بالوصيف.

ويقيم نادي العملاق السوداني معسكرًا تجريبيًّا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وسيغادر الفريق إلى نيجيريا للمشاركة في بطولة ودية، كما تعاقد النادي مع المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس، وذلك استعدادًا للنسخة الجديدة من المسابقة الأفريقية الأهم.

شارك: