المريخ يحقق رقماً قياسياً في كأس السودان

2021-07-26 17:48
المريخ يواصل مردوده المذهل في بطولة الكأس السودانية (facebook/kolaph)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز نادي المريخ مقعده في نصف نهائي بطولة كأس السودان بعد أن حقق الفوز على مضيفه الساهر نيالا 3-0 أمس الأحد 26 يوليو/ تموز، ويعد المريخ النادي الوحيد بين كل الأندية السودانية الذي لم يخرج من المراحل الأولى للبطولة، بعد أن وصل لنصف النهائي خلال كل مشاركاته، كما يعد النادي الأحمر الأكثر تتويجاً باللقب بفارق كبير عن غريمه الهلال.

تاريخ كبير للمريخ في مسابقة الكأس

كان المريخ تُوج باللقب 15 مرة في 25 نسخة أقيمت فيها البطولة، متفوقاً على غريمه الهلال بفارق 8 ألقاب، وفشل المريخ في الفوز باللقب في 6 نهائيات من أصل 21 نهائيا وصلها، وودع المريخ من نصف النهائي في نسختين فقط. 

ووصف إبراهومه، المدير الفني للمريخ، وصول الفريق لنصف النهائي بالمنطقي والمستحق، مبينا أن المريخ يحمل تاريخا مشرفا في بطولة الكأس، وكشف عن رغبتهم في مواصلة الإنجازات، مشيرا إلى أنهم يستهدفون تحقيق ثنائية الدوري والكأس للمرة الثانية تواليا، ومؤكدا أن فريقه يملك كافة أدوات التفوق والنجاعة، ونبه إلى أن الفريق أنجز الكثير وتجاوز غيابات بعض لاعبيه مؤخرا.

المريخ يضرب الساهد نيالا بثلاثية

وهنأ مدرب المريخ جماهير النادي بالوصول لنصف النهائي، مؤكدا أن عملا كبيرا ينتظرهم في الفترة المقبلة، مطالبا بالمزيد من المؤازرة والتشجيع، وموجها رسالة للجماهير بالتركيز فقط في ما يفيد النادي ويحفظ استقراره.

شارك: