التغييرات المستمرة في المدربين تفجر غضب جماهير المريخ

2021-07-21 14:59
المريخ يعيش أزمة إدارية ورياضية (facebook/kolaph)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب دييغو غارزيتو من تولي منصب المدير الفني لفريق الكرة بنادي المريخ، ويتوقع أن يصل الفرنسي مطلع أغسطس/آب المقبل، ليكون خامس مدرب للفريق منذ بداية الموسم، وكانت خطوة التعاقد مع غارزيتو قد أثارت جدلاً عنيفاً وسط جماهير النادي، التي أظهرت غضبها على رئيس النادي بسبب التغييرات المستمرة على الأجهزة الفنية.

المريخ السوداني استعان بـ5 مدربين هذا الموسم

المدرب الجديد للمريخ دييغو غارزيتو

وتسببت تغيير المدربين في تراجع كبير على أداء ونتائج الفريق، وبدأ النادي موسمه مع الفرنسي ديديه غوميز، الذي رحل قبل بداية مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، ليخلفه التونسي نصر الدين النابي الذي تمت إقالته بعد 3 جولات من مباريات مجموعات الأبطال، ليخلفه الإنجليزي لي كلارك، الذي لم يستمر هو الآخر طويلا، وقدم استقالته بسبب سوء الأوضاع الإدارية، وتعاقد رئيس النادي آدم سودكال مع المدرب إبراهومه، مؤخرا، قبل أن يقرر سودكال إعادة غارزيتو الذي أمضى فترتين ناجحتين رفقة النادي الأحمر.

غضب نجوم المريخ بسبب سياسات النادي

ملخص مباراة المريخ والشرطة القضارف (3-0)

واعتبر حاتم محمد أحمد مدافع المريخ الأسبق ومدير الكرة بالنادي، أن خطوة التعاقد مع غارزيتو تمثل مزيداً من التخبط والعشوائية التي يمارسها سودكال، مبينا أن فريق الكرة تضرر بشدة من تغيير المدربين.

ووفقا لمصادر موثوقة فإن بعض نجوم المريخ قد أظهروا غضبهم من عدم استمرار المدربين، مؤكدين أن تلك التغيرات تسببت في تراجع المستوى والنتائج، ونبهوا إلى أن بعض المدربين المميزين لم يجدوا فرصتهم لإثبات جدارتهم.

شارك: