المريخ يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن حارس المرمى محمد المصطفى

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 00:25
المريخ السوداني يحسم مستقبل حارس مرماه محمد المصطفى بقرار مفاجئ (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض المريخ السوداني عرض نظيره نادي عزام التنزاني، الذي تقدم بطلبٍ رسمي من أجل شراء بطاقة النقل الدولية أو تمديد إعارة حارس مرمى الفريق محمد المصطفى، بالتزامن مع الدعوة التي وجهها رئيس النادي عمر النمير من أجل وجود اللاعب في معسكر الفريق بتنزانيا.

وتراجع نادي المريخ بصورة مفاجئة عن تمديد إعارة محمد المصطفى حارس مرمى الفريق أو بيعه نهائيًا إلى نادي عزام التنزاني، من أجل تفادي غضب جماهيره، بعد نشر موقع winwin, خبرًا يشير لخطط الغريم التقليدي الهلال الرامية إلى الحصول على حارس مرمى المنتخب السوداني عبر نادي عزام التنزاني.

وأفادت مصادر موثوقة في وقت سابق لموقع winwin أن إدارة المريخ كانت قد اتخذت قرارها الأوّلي بالموافقة على إعارة اللاعب، أو بيعه حال رفع نادي عزام عرضه المالي، مع تأجيل البت في القرار في صورته النهائية ليخضع للتصويت بين أعضاء المجلس.

لكن رئيس النادي عمر النمير، فاجأ أعضاء مجلس إدارته برفضه قرار تمديد إعارة اللاعب أو بيعه نهائيًا، وأصدر قرارًا بإلحاق اللاعب في معسكر الفريق بتنزانيا استعدادًا لدوري السوبر السوداني، رغم أن المصطفى لن يتمكن من المشاركة في البطولة بسبب استمرار إعارته للنادي التنزاني التي ستنتهي في يوليو/تموز المقبل، في الوقت الذي تنطلق فيه البطولة يوم 24 من الشهر الحالي.

وبدا رئيس نادي المريخ متخوفًا من ردة فعل الجماهير والإعلام المحسوب على الفريق السوداني، حال انتقال اللاعب إلى الغريم التقليدي الهلال بالنظر للحساسية المفرطة والصراع الأزلي بين الناديين، والتعصب الجماهيري الشديد للأندية بالسودان.

محمد المصطفى يسجل موقفًا للتاريخ 

اتخذ محمد المصطفى موقفًا تاريخيًا بعد رفضه إنهاء عقده من طرف واحد، والانتقال إلى نادي عزام التنزاني، حيث كشفت مصادر موثوقة أن حارس المرمى البالغ من العمر 28 عامًا رفض بشكل قاطع إنهاء تعاقده مع نادي المريخ إلا عبر الطرق الرسمية، وهو ما أكده لمقربين، رافضًا تشويه صورته مع جماهير المريخ، باعتباره ثالث قائد بالفريق خلال الوقت الراهن.

وأمضى محمد المصطفى ضمن صفوف الفريق السوداني ما يزيد عن 13 عامًا، ويرتبط بعلاقة جيدة مع جماهيره، حيث يسعى للحفاظ على هذه العلاقة المتينة رغم مساعيه للاستمرار مع النادي التنزاني، بسبب الامتيازات التي يحصل عليها خارج التعاقد الرسمي, على غرار استضافة أفراد أسرته بالكامل في تنزانيا على نفقة نادي عزام، كما يحصل على راتب شهري جيد، يتسلمه بانتظام.

ويحضر نادي المريخ بتنزانيا استعدادًا لدوري السوبر السوداني الذي بدأ عده التنازلي، وينطلق يوم 24 يونيو/حزيران الجاري، ويواجه فيه نادي المريخ نظيره نادي توتي في مباراة الافتتاح بتنزانيا.

شارك: