التفاصيل الكاملة لاستغناء نادي المريخ عن حارسه محمد المصطفى

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 01:52
محمد المصطفى حارس مرمى منتخب السودان (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغنى نادي المريخ عن حارس مرماه محمد المصطفى لمصلحة نادي عزام التنزاني، باتفاق ثنائي اليوم الإثنين 24 يونيو/حزيران، بعد أن تعثرت المفاوضات مؤخرًا بين الطرفين.

وتسببت الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي المريخ في بيع بطاقة النقل الدولية لحارس المرمى من النادي السوداني لنادي عزام، ويعد المصطفى اللاعب الأفضل في كرة القدم السودانية خلال السنوات الأخيرة باعتباره حارس مرمى المنتخب السوداني الأساسي.

محمد المصطفى يغادر نادي المريخ بسبب الضائقة المالية

وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin أن نادي المريخ يمر بضائقة مالية كبيرة بدرجة جردته من كبار نجومه بالبيع أو الإعارة، وكان النادي قد فشل في إرسال مُقدَّم عقدٍ إلى محترفين أجانب عالقين ببلادهم بسبب الضائقة المالية مؤخرًا.

وفشل في إلحاق بعض الأجانب بمعسكر الفريق بتنزانيا، وإكمال بعض الصفقات للاعبين آخرين، مما أجبر إدارة النادي على العودة من جديد لاستئناف التفاوض مع نادي عزام التنزاني، لتكتمل الخطوط العريضة لصفقة انتقال محمد المصطفى بين نادي المريخ ونادي عزام أمس قبل أن تكتمل بصورتها النهائية اليوم الإثنين.

ويعد محمد المصطفى حارس المرمى الأساسي للمنتخب السوداني، خلال آخر 3 سنوات، كما يمثل قيمة فنية كبيرة لفريق المريخ، واستأثر بفرصة المشاركة أساسيًا عقب رحيل على أبو عشرين إلى نادي الهلال بعد انتهاء فترة تعاقده قبل 4 مواسم.

يُشار إلى أن نادي المريخ ممثلًا في رئيسه عمر النمير رفض انتقال محمد المصطفى إلى نادي عزام عقب نشر خبر بموقع winwin، يشير إلى تخطيط نادي الهلال لنقل حارس مرمى المريخ والمنتخب السوداني عبر بوابة نادي عزام، ليتراجع النمير عن بيع بطاقة النقل الدولية للاعب قبل أن يكمل الصفقة بعد اشتداد الأزمة المالية بالنادي.

شارك: