المريخ يتأهل إلى نصف نهائي بطولة "فاليو جيت" الودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-28 15:43
-
آخر تعديل:
2024-07-28 16:09
المريخ يهزم ريمو ستارز ويحجز مقعده في المربع الذهبي لبطولة "فاليو جيت" (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل المريخ السوداني إلى نصف نهائي بطولة فاليو جيت، بفوزه 1-2 على فريق ريمو ستارز بملعبه بنيجيريا، اليوم الأحد 29 يوليو/ تموز، في الجولة الٱخيرة للبطولة.

وحول الفريق السوداني تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، بعدما تقدم ريمو في النتيجة مطلع شوط اللعب الثاني، ليعدل معتز هاشم للمريخ قبل أن يعزز محمد قباني بهدف ثان، انتهت عليه المباراة.

وتحسن مستوى النادي السوداني نسبيًّا بالمقارنة مع المباريات الماضية التي خاضها في البطولة، ما يكشف عن عمل فني جيد.

تأهل المريخ لنصف نهائي البطولة، منح الفريق فرصة نموذجية ليخوض مباريات إضافية، تأخذ الطابع الرسمي، حيث يحتاج الفريق للمزيد من الإعداد والتحضير للبطولة الأفريقية، في ظل إضافة عدد كبير من اللاعبين في الميركاتو الصيفي مؤخرًا، فضلًا عن حداثة عهد المدرب جيوفاني سوليناس.

توزة صانع ألعاب وهداف في المريخ

نجح معتز هاشم صانع ألعاب "الزعيم الأحمر" في إحراز ثاني أهدافه في بطولة فاليو جيت، لينصب نفسه هدافًا للفريق، متفوقًا على زملائه المهاجمين، ليتقدم اللاعب بخطى ثابتة كي يكون أحد العناصر الأساسية، بعد أن أنقذ الفريق في المباراة أمام ريمو ستارز، وكان قبل ذلك قد منح فريقه أول فوز بالبطولة على حساب شوتينغ ستارز.

جيوفاني يستقر على 7 لاعبين

استقر جيوفاني سوليناس مدرب "الزعيم الأحمر" على 7 لاعبين، واعتمد عليهم في المباريات التي خاضها في بطولة فاليو جيت، ومن بداية المباريات، وهم حارس المرمى أوجو الورلانكي وأمير كمال ودياو ميكيل والتاج يعقوب ورمضان عجب ومحمد التكت وسانتياغو باتنيو، ما يعني قناعته بهم، وتثبيتهم ليكونو قوام تشكيلته الأساسية.

ويستعد المريخ للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه النصر الليبي في التمهيدي الأول أحد أيام 16/17/18 ذهابًا بليبيا، وأحد أيام 24/25/26 على ملعب جوبا الأولمبي بجنوب السودان، ويأمل الفريق التأهل لمرحلة المجموعات بالبطولة، وتعويض خيبة أمل الموسم الماضي.

شارك: