الكهرباء يكسب الثناء في العراق بالصدارة والموقف الإنساني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 02:00
فرحة لاعبي فريق الكهرباء العراقي بعد الانتصار على أهلي حلب السوري (Facebook/Kahrabaa SC)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتلى فريق الكهرباء العراقي صدارة المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد تغلبه على أهلي حلب السوري بهدفين دون رد، في ختام منافسات الجولة الثانية.

تقدم فريق الكهرباء بالهدف الأول عن طريق نجم شوان عند الدقيقة (80)، وفي الدقيقة (94) ضاعف الغاني دينيز تاييه النتيجة بالهدف الثاني، كما أضاع الفريق العراقي ركلة جزاء، أهدرها المحترف السنغالي داودا ديمي.

وبهذه النتيجة، قفز فريق الكهرباء لصدارة المجموعة بـ4 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الكويت الكويتي، ويليه الوحدات الأردني بـ3 نقاط، فيما حلَّ أهلي حلب أخيرًا بلا نقاط.

ووصف مدرب فريق الكهرباء، لؤي صلاح، الانتصار الأول في تاريخ مشاركات فريقه الخارجية بالمستحق، لافتًا إلى أن لاعبيه قدّموا مباراة متكاملة، واستطاعوا فرض أسلوبهم الفني الخاص خلال شوطي المباراة.

وأضاف صلاح في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "هذا الفوز منحنا خطوة للأمام، ولابد أن أشكر اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي بذلوها داخل الملعب، وفي نفس الوقت، يجب علينا الثناء على فريق أهلي حلب، الذي يعد من الأندية المحترمة في سوريا".

وعرفت المباراة موقفًا إنسانيًا من نادي الكهرباء العراقي، بالوقوف دقيقة صمت على رحيل نجم الكرة العراقية، شرار حيدر، والذي توفي في الأيام الماضية في إحدى مستشفيات تركيا، بعد دخوله في غيبوبة دامت لعدة أيام.

شارك: