الكشف عن مدة غياب مارسيال عن مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام فرنسية اليوم الإثنين 5 أبريل/نيسان غياب أنتوني مارسيال مهاجم منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لـ 4 أسابيع، بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة خلال مباراة منتخب فرنسا وكازاخستان التي انتهت لمصلحة الديوك 2- صفر في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهايات كأس العالم (قطر 2022).

ورجحت وسائل الإعلام انتهاء موسم مارسيال بسبب الإصابة وعدم لحاقه بكأس الأمم الأوروبية المُزمع إجراؤها بداية من منتصف شهر يونيو/ حزيران المقبل، في 12 دولة أوروبية مختلفة، لكن وكالة الأنباء الفرنسية كشفت نقلا عن مصادر مؤكدة أن اللاعب سيحافظ على حظوظه باللحاق بالبطولة القارية، وقد يشارك بآخر مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي بعد ظهور نتائج الفحوصات التي أجريت للاعب.

وأكدت الوكالة في تقريرها أن صورة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب أظهرت قطعا صغيرا على مستوى الأربطة الصليبية الخلفية، ولا تدل على أن الإصابة خطيرة ولن يحتاج إلى تدخل جراحي.

وبينت الوكالة أن مارسيال سيغيب 4 أسابيع كإجراء احترازي مع بعض التمارين الخاصة لاستعادة جهوزيته التامة قبل العودة إلى التدريبات الجماعية والظهور في تشكيلة فريقه الرسمية خلال ما تبقى من الموسم الكروي.

وخاض المهاجم الفرنسي موسما متذبذبا مع الشياطين الحمر، حيث سجل 7 أهداف وصنع 8 في 36 مباراة، لكنه عاد إلى تشكيلة منتخب فرنسا مؤخرا.

شارك: