الكشف عن محادثة بين تشافي وبيدري توضح سر تألق لاعب برشلونة!

2022-04-05 13:04
بيدري غونزاليس لاعب برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإسباني في شبكة ESPN، مويسيس لورينس، عن محادثة جرت بين مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، ولاعبه الإسباني الشاب بيدري، خلال إحدى تدريبات الفريق الكتالوني، حيث أفصح بيدري لمدربه عن سر تفوقه.

وبحسب ما ذكره لورينس ونقلته منصة "sportskeeda" الرياضية، فإن تشافي سأل بيدري عن مصدر إلهامه، وقد أخبر اللاعبُ مدربه أنه قد تأثر إلى حد كبير بمشاهدة مقاطع فيديو لنجوم برشلونة السابقين.

وبحسب ما ورد، فإن بيدري كان يشير إلى ثلاثي خط وسط برشلونة في عصره الذهبي، الذي كان يتكون من تشافي وأندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس، حيث ربح هذا الثلاثي كل الألقاب الممكنة مع العملاق الكتالوني، كما فاز أيضًا مع المنتخب الإسباني بلقبي كأس أمم أوروبا 2008 و2012، وكأس العالم 2010.

بيدري يعيش مع برشلونة حالةً من التوهج

ويقدم بيدري مستويات مميزة مع برشلونة في الموسم الحالي، حيث أثبت اللاعب تأثيره اللافت في نتائج الفريق هذا الموسم، خاصةً في المباريات الأخيرة؛ سواء في الدوري الإسباني أو في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

ونصّب اللاعب الشاب نفسه بجدارة نجماً فوق العادة مع النادي الكتالوني، رغم أنه لم يُكملْ بعد عامه العشرين، إذ أصبح ورقةً هامةً في تشكيلة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، كما هو الحال بالنسبة لمنتخب إسبانيا ومدربه لويس إنريكي، حيث بات بيدري أحد أعمدته الرئيسية خلال الفترة الماضية، ويرى تشافي أن بيدري سيكون خليفةً لنجم البارسا السابق إنييستا بامتياز.

وأحرز بيدري هدفًا رائعًا خلال فوز فريقه برشلونة (1-0) أمام إشبيلية الأحد 3 أبريل/ نيسان، ليُسهم بصورة مؤثرة في اقتناص البارسا المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة. وجاء هدف بيدري الذي منح الانتصار لبرشلونة أمام إشبيلية بطريقة مذهلة، فقد مرّ اللاعب من بين المدافعين ببراعة كبيرة، وسدد كرةً رائعةً على يمين حارس المرمى المغربي ياسين بونو.

وبالرغم من معاناته من إصابة غيّبته طويلاً عن الملاعب، فكان لعودته للمنافسة مفعول السحر على نتائج برشلونة. وإحصائياً، خاض بيدري 19 مباراةً بقميص البلوغرانا هذا الموسم، منها 11 مباراةً في الدوري الإسباني "لاليغا"، وسجل 4 أهداف في كل المسابقات، ويمتد عقد اللاعب مع ناديه إلى صيف 2026.

شارك: