القوة الجوية يتهم الاتحاد العراقي بعدم الحيادية.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 16:23
نادي القوة الجوية العراقي (Facebook/ IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتحت إدارة نادي القوة الجوية نيران الانتقاد على الاتحاد العراقي لكرة القدم، متهمة هذا الأخير بـ"عدم الحيادية"، بسبب توقيتات مباريات "الصقور" في دوري نجوم العراق.

ويتنافس النادي مع فريق الشرطة على صدارة دوري نجوم العراق، إذ يتصدر الشرطة الترتيب العام برصيد 74 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط عن القوة الوصيف، وقبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي حمادي أحمد عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "مسؤولو اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ورابطة لاليغا، لا أعلم إن كانوا يشعرون بدرجات الحرارة المرتفعة أم لا.. مباراة فريقنا ستقام في الخامسة عصرًا، وإحماء اللاعبين عند الرابعة، هنا أتساءل هل الأجواء مناسبة لخوض المباراة".

وأضاف: "الحكومة في إسبانيا تمنح عطلة للمواطنين إن بلغت درجة الحرارة 30 درجة مئوية، من يتحمل ما سيحصل للاعبين والجماهير في العراق، المنافسة ستفقد ثقتها إن لم يلعب الفريق بذات توقيت لعب المنافسين، لربما هناك من يعمل خلف الكواليس داخل الاتحاد للإطاحة بالقوة الجوية".

وأكمل: "الاتحاد العراقي مطالب بأن يقيم مباريات القوة الجوية في ذات توقيت لعب المنافسين، أو إقامة مباراتنا عند السابعة والنصف مساءً يوم الثلاثاء في ملعب الشعب، والقرار بيد رئيس الاتحاد عدنان درجال".

موعد مباراة القوة الجوية والنفط في الدوري العراقي

وبحسب توقيتات لجنة المسابقات في دوري نجوم العراق، فإن نادي القوة سيلعب يوم غد الأحد، مباراته أمام النفط على ملعب الكوت عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بغداد، فيما سيلعب منافسه الشرطة أمام الطلبة على ملعب الشعب الدولي عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

وبحسب هيئة الأحوال الجوية في العراق، فإن درجات الحرارة في أغلب مناطق البلد ستتخطى حاجز الـ50 درجة مئوية، إذ تستمر الدرجات بالارتفاع في الفترة المقبلة.

ودخلت أغلب ملاعب العراق مرحلة الصيانة، فيما تقام المباريات الأخرى بملاعب تفتقد للأضواء الكاشفة، بالتالي لا يمكن إقامة المباريات مساءً وإنما تقام عصرًا.

ومر فريق القوة الجوية بهبوط حاد في الآونة الأخيرة، إذ تلقى 3 خسارات متتالية أفقدته صدارة دوري نجوم العراق لصالح الشرطة، الأمر الذي دفع الإدارة إلى إقالة المدرب أيوب أوديشو وتسمية مساعده رزاق فرحان مدربًا للفريق الأول.

شارك: