خاص | أزمة ثقة تدفع القوة الجوية لاتخاذ قرار حاسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-16 17:03
لاعبو فريق القوة الجوية العراقي (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت إدارة نادي القوة الجوية العراقي تحركاتها السريعة لتغيير واقع الفريق في دوري نجوم العراق، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وفقد فريق القوة الجوية صدارته لمسابقة دوري نجوم العراق مؤخرًا، بعدما سيطر عليها لجولات طويلة، إذ تراجعت نتائج الفريق بشكل مفاجئ، في ظل وجود فجوة بين اللاعبين والمدرب أيوب أوديشو.

إدارة القوة الجوية تتأهب لطي صفحة أيوب أوديشو

وقالت المصادر لـwinwin إن "إدارة نادي القوة الجوية وبعد تعثر الفريق مؤخرًا أمام زاخو، وابتعاده خطوة أخرى عن صدارة دوري نجوم العراق، قررت اتخاذ قرارات حاسمة لتحسين وضع الفريق، وإعادته إلى مساره الصحيح، لعل الأمور تتحسن في قادم المباريات".

وأضافت: "هناك أزمة ثقة بين لاعبي القوة الجوية ومدرب الفريق أيوب أوديشو، اللاعبون لم يعد بإمكانهم تقديم المزيد بوجود المدرب، يشعرون بأن الشغف انتهى والفريق لم يعد قادرًا على التنافس والبقاء بذات مستوى اللياقة والطموح، وهذه الأنباء وصلت إلى إدارة النادي التي تسعى إلى معالجة الأمور".

وأكملت أن "مشوار أيوب أوديشو مع نادي القوة الجوية قد انتهى فعليًّا، بعد الخسارة أمام زاخو، لأنها كانت الفرصة الأخيرة للمدرب أوديشو، 3 هزائم متتالية كان وقعها شديدًا على البيت الجوي والنادي لم يتمكن من الاستمرار في القمة بسبب الضغوط التي يواجهها اللاعبون من المشجعين، لذلك فتحت الإدارة صفحة مفاوضات مع عدد من المدربين في اليومين الماضيين".

ونوهت المصادر إلى أن "إدارة النادي اتفقت بالفعل مع المدرب لؤي صلاح لقيادة الفريق، ابتداءً من الجولة المقبلة في دوري نجوم العراق، ومدة عقد صلاح مع الصقور ستكون لموسمين، بالإضافة إلى إكمال ما تبقى من مباريات للصقور هذا الموسم".

وأكملت أن "إدارة نادي القوة الجوية وضعت المدرب ولي كريم كخيار طوارئ، في حال لم تسر المفاوضات على ما يرام مع المدرب لؤي صلاح، رغم أن الاتفاق تم مع الأخير ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي من قبل النادي".

ورغم البداية المشرقة للقوة الجوية في هذا الموسم، سواء في دوري نجوم العراق ودوري أبطال آسيا، فإن الفريق انهار مؤخرًا، وتنازل عن الصدارة لصالح فريق الشرطة، وتراجع للوصافة برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر بعد مرور 32 جولة.

شارك: