القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 02:00
لاعبو المنتخب العراقي لكرة القدم (FACEBOOK / IFA)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه المنتخب العراقي نظيره الكوري الجنوبي في مباراته الودية الأخيرة قبل خوض غمار كأس آسيا 2024 في قطر، ويستضيف اللقاء استاد جامعة نيويورك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

سينافس منتخب العراق في المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية، وذلك بجانب اليابان وإندونيسيا وفيتنام، لذلك جاء القرار بأن تكون مباراة الشمشون الكوري الأخيرة لأسود الرافدين لتشابه المدارس المنافسة في المسابقة.

منتخب كوريا الجنوبية سيشارك في المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2024 بجانب الأردن والبحرين وماليزيا، وهو ما يعطي أهمية أخرى للمواجهة بين المنتخب العراقي والمنتخب الكوري، وذلك لارتباط المجموعتين ببعضهما البعض في حالة التأهل.

مجموعات كأس آسيا 2023 وجدول المباريات والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية

عادةً ما تذاع مباريات المنتخب العراقي على القناة العراقية الرابعة، وهناك أنباء عن إذاعة مباراة العراق وكوريا الجنوبية على قناة أبوظبي الرياضية الأولى.

لكن، هناك أخبار تشير أن المباراة ستقام بدون جمهور لعدم تمكن الاتحاد الكوري من تحمل نفقات الشراكات المسؤولة عن عمليات بيع التذاكر، وقد يحذو المدرب كاساس حذو بعض المنتخبات على غرار السعودي وإقامة المباراة دون وسائل إعلام.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية

في حال إذاعة المباراة على القناتين، فيمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية على الحساب الرسمي للقناة الرابعة العراقية على يوتيوب.

وفي حالة توفر اللقاء على أبو ظبي الرياضية، فيمكنك المشاهدة على الحساب الرسمي للقناة على يوتيوب أو الموقع الرسمي الخاص بها.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية التحضيرية لكأس آسيا هو يوم السبت 6 يناير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت العراق، السادسة بتوقيت الإمارات التي ستستضيف البطولة.

شارك: